أخبار برشلونةأخبار باريس سان جرمانسوق الإنتقالات

ميسي يتخذ قرار مفاجئ بشأن عودته إلى برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتشرت العديد من التكهنات في الاَونة الأخيرة حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي.

وتلقى الليو الأرجنتيني عدة عروض من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

ميسي-برشلونة

وسبق وأن كشفت عدة تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في استعادة قائدها الأرجنتيني في ظل التحسن الوضع المادي بشكل نسبي في الفترة الحالية.

كما أن المسئولين في النادي الكتالوني الذين سبقوا وعارضوا فكرة عودة ليونيل مرة أخرى، أصبحوا يدركون الآن أن اللاعب سيوفر لهم دفعة اقتصادية كبيرة في حال عودته.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ويمتلك نجم التانجو قيمة تسويقية كبيرة نظرًا للحضور الجماهيري الذي يحظى به، خاصةً بعدما قاد منتخبه الوطني للتتويج بلقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ميسي يتخذ قرار مفاجئ بشأن عودته إلى برشلونة

وبحسب ما كشفه الصحفي المختص في سوق الانتقالات “جيرارد روميرو”، عبر قناته الشهيرة بتطبيق «تويتش»، أن الليو أعلن عن استعداده لتخفيض راتبه من أجل التكيّف مع الوضع الاقتصادي الحالي في البارسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P