ميسي يختتم عطلته الصيفية في اسبانيا رفقة سواريز

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الذي انتهى عقده في الشهر الماضي، استكمال عطلته الصيفية في إسبانيا وتحديدًا في جزيرة إيبيزا برفقة صديقه السابق في البلوجرانا ولاعب أتلتيكو مدريد الحالي، لويس سواريز.

وانتهى عقد ميسي بالفعل مع برشلونة مع نهاية شهر يونيو الماضي، ويواجه البلوجرانا مهمة تخفيض الرواتب قبل التطرق إلى تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وأكدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن ميسي وصل إلى إسبانيا مساء أمس الأربعاء، رفقة عائلته على متن طائرته الخاصة وينتظر الجلوس مع إدارة برشلونة للتوقيع على العقود الجديدة.

ميسي ينتظر تجديد عقده مع برشلونة

وأشارت إلى أن ليو سوف يقضي الأيام الأخيرة من عطلته الصيفية في جزيرة إيبيزا الإسبانية ويصاحبه فيها صديقة المقرب لويس سواريز وعائلته والتي يُتوقع أن تستمر حتى يوم الإثنين المقبل.

قضى الحاصل على الكرات الذهبية 6 مرات فترة العطلة الصيفية في ميامي مؤخرًا بعد الفوز مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا، وعاد بالفعل مساء أمس إلى إقليم كتالونيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لا يزال مرتبط ببرشلونة، إذ قررت إدارة النادي مد فترة العطلة الصيفية للاعبين الدوليين الذي شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولات قارية سواء في كأس الأمم الأوروبية أو كوبا أمريكا، فيما تختلف مواعيد الانضمام بحسب تقدم كل منتخب في البطولتين.

ووصل منتخبي الأرجنتين والبرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا، سيكون اللاعبين؛ ميسي، أغويرو وإيمرسون رويال آخر من ينضم إلى فترة تحضيرات برشلونة للموسم الجديد، والمحدد سلفًا ليوم الإثنين المقبل.

احصل على تطبيق بالجول