ميسي يطرد كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

طلب كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد السماح له بالمغادرة، إذا حصلوا على عرض جيد، بعد عام واحد فقط من عودته بشكل مثير إلى أولد ترافورد من يوفنتوس.

في 39 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي سجل رونالدو 24 هدفًا، مما جعله أفضل هدافي الفريق.

لكن مانشستر يونايتد شهد موسمًا سيئًا بشكل عام، حيث فشل في تحقيق أي بطولة، وحتى أنهى الموسم خارج المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

ميسي يطرد كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد!

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي
كريستيانو رونالدو – ليونيل ميسي

مع أدنى مجموع نقاط له (58) في 30 عامًا، لم يستطع مانشستر يونايتد التأهل إلى الدوري الأوروبي إلا من خلال احتلاله المركز السادس.

على الرغم من ذلك، قال إريك تن هاج المدير الجديد للفريق ، إن رونالدو لا يزال في خططه لكن يبدو أن المهاجم يختار الآن الانسحاب.

توني كاسكارينو لديه نظرية لرحيل كريستيانو

وفقًا لتوني كاسكارينو مهاجم تشيلسي ومارسيليا السابق، فإن رونالدو مصمم على الرحيل من أجل حماية سجله الأوروبي، والذي قد يحاول ليونيل ميسي، تهديده، حيث سيلعب الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا في العام التالي.

في مقابلة أجريت معه مؤخرًا لموقع talkSPORT، صرح: “رونالدو لاعب، كما هو الحال دائمًا لديه غرور، الكثير منه يدور حوله ولكن الفرق التي لعب فيها كانت ناجحة، لذلك عليك دائمًا اتباع ذلك كلاعب فريق”.

وأضاف: “إنه يسجل الأهداف، ويحصل على البطولة، إنه أحد أعظم اللاعبين حقًا هو رائع، أنه أحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا هذه اللعبة على الإطلاق، يمكنك الحصول على كل ذلك وهذا جيد، طالما أنك تفوز. عندما لا تفوز فأنت الآن لديك مشكلة”.

برصيد 141 هدفًا يحمل رونالدو الرقم القياسي لأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا، ويتخلف عنه ميسي بـ 16 هدف فقط ويمكن أن يقلل الفارق إذا لم يشارك الدون في الشامبيونزليج الموسم المقبل.

وقال كاسارينو أن نجم مانشستر يونايتد يريد أن يحافظ على رقمه القياسي وهو أحد الأشياء التي تجعله يريد الرحيل.

وأتم: “مع ذلك بخصوص ليونيل ميسي قلت لك على الهواء، أنه متشكك بعض الشيء لأنه سجل 141 هدفًا في دوري أبطال أوروبا وأحرز ميسي 125 هدفًا ولا يريد عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا، يريد أن يكون أعظم هداف في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، وهكذا صنع رونالدو”.

أبدى بايرن ميونيخ ونابولي وتشيلسي اهتمامًا بكريستيانو رونالدو

استقطب رونالدو اهتمام بايرن ميونيخ وتشيلسي ونابولي.

حصلت جميع هذه الفرق على أماكن في دوري أبطال أوروبا للعام التالي.

روبرت ليفاندوفسكي، الذي بقي على عقده عام واحد وهو مصمم على مغادرة النادي، يمكن أن يترك الفريق البافاري هذا الصيف. عاد روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، لذا يبحث البلوز حاليًا عن مهاجم جديد.

نابولي هو الفريق المستضعف في هذه المباراة ، لكنهم يعززون قائمتهم استعدادًا لدوري أبطال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى