ميكيل أرتيتا يخرج عن صمته بعد خسارة أرسنال أمام برينتفورد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قلل ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال من هزيمة فريقه أمام برينتفورد بنتيجة 2/3، قائلاً إن المباراة الودية ليست سوى دقائق على مدار الساعة لفريقه.

يعتبر المدفعجية ومانشستر سيتي أول فرق الدوري تعود إلى العمل عندما يتواجهان يوم الأربعاء المقبل.

وصرح أرتيتا قناة سكاي سبورتس عندما سئل عن الهزيمة قائلاً: “نحاول عمل أشياء مختلفة، نحن نحاول إعطاء دقائق لجميع اللاعبين، من الواضح أنه يجب عليك تغيير الكثير من اللاعبين خلال المباريات”.

وأضاف: “التأقلم على اللعب في استاد فارغ أيضًا، وعدم امتلاك هذه الطاقة من المشجعينن لقد كان جيدًا، لقد لعبنا مباراتين وديتين، ونحصل على القليل من الحماس، ولم نلعب لفترة من الوقت،  فلقد حاولنا جعل أقرب ما يكون إلى مباراة حقيقية”.

تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس، ويخشى أرتيتا من أن الفرق في الدوري الإنجليزي ستواجه صعوبات مع المطالب المادية المفروضة عليها.

وأضاف أرتيتا: “أعتقد أن هذه علامة استفهام كبيرة، نحن نحاول استعادة اللياقة في مجموعات كبيرة لمدة 10 أيام فقط. يمكنك أن تلعب مباراة ودية، يمكنك أن تلعب 45 دقيقة، لكنها ليست مثل إيقاع الدوري على الإطلاق، يجب أن نرى ذلك، أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية الحفاظ على إيقاعات كبيرة لمدة 90 دقيقة في المباريات القليلة الأولى على الأقل”.

احصل على تطبيق بالجول