ميكيل أرتيتا يوضح أسباب مستوى أرسنال الغير مستقر في البريميرليج

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حدد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي، الأسباب الرئيسية الأربعة التي يشعر بها أن أرسنال يفتقر إلى الإتساق هذا الموسم.

إستشهد ميكيل أرتيتا بإصابات أرسنال وقام بتقييم أسباب الصعود والهبوط لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق الإسباني، الذي يواجه رحلة صعبة مع نيوكاسل يونايتد اليوم، قد خاض موسمًا بائسًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبل خمس مباريات، بدأ عطلة نهاية الأسبوع في المركز الخامس.

وقد قدم وصولهم إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي بعض الراحة للجماهير.

على الرغم من أنهم يواجهون الآن معركة ضخمة للوصول إلى النهائي بعد الخسارة أمام فريق فياريال بثنائية في مباراة الذهاب من دور الأربعة.

وصرح أرتيتا: “الإتساق في النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز مختلف تمامًا عن الدوري الأوروبي، حيث كنا متسقين للغاية”.

وتابع: “لكن في الدوري لم نقم بذلك لأسباب عديدة مختلفة، واحد من هؤلاء هو التشكيلة، والآخر هو مقدار الأخطاء التي ننتجها في اللحظات الحاسمة”.

وأكمل: “وإفتقار السيطرة على الثلث الأخير من الملعب وعدم التحكم الجيد بالكرة، إضافة إلى أن الخصم كان في بعض الأحيان أفضل”.

إنه تقييم صادق من مدرب أرسنال ويجب أن يحظى بالإعجاب، لكن الكثير من المشجعين سيتساءلون لماذا لم يتم إصلاح هذه الأشياء في نادٍ بهذا الحجم إذا كانت الأسباب واضحة جدًا حقًا.

وأضاف أرتيتا: “نحاول أن تكون طريقتنا غير مفهومة، لكن في بعض الأحيان يدرك الخصوم ذلك منذ البداية”.

بعد الهزيمة، قال مارتن كيون، الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال، إن “أشياء سيئة” ستحدث إذا لم يصلوا إلى النهائي.

وأتم أرتيتا حديثه معقباً على تصريح كيون حيث قال: “حسنًا، لا أريد أن أفكر بهذه الطريقة، أريد أن أعتقد أننا سنكون في ذلك النهائي فقط”.