مُلخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض يكشف عن صفقته الثانية وتصريحات أحمد مُرتضى

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لك موقع بالجول أبرز أخبار نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو لعام 2020، نستعرض فيه أبرز الأخبار والتقارير والأحداث الخاصة بإنتقالات الفارس الأبيض.

أري بابل ثاني صفقات الزمالك يوقع إلكترونياً بعقد لمدة 3 سنوات

بات الجناح الأنجولي لفريق بريميرو دي أوجوستو أري بابل لاعباً ضمن صفوف الفارس الأبيض بعد أن وقع إلكترونياً بعقد لمدة 3 سنوات.

وكان اللاعب فد فضل اللعب بقميص الزمالك وخوض التجربة عن اللعب لفريق شباب أهلي دبي الإماراتي، وسيصل اللاعب بالفعل لبدء التدريبات مع فريقه الجديد حال فتح المجال الجوي في مصر وأنجولا.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ 26 عام قد شارك في 11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا مع فريقه بريميرو دي أوجوستو، نجح من خلالهم في تسجيل هدفين.

أحمد مرتضى: عودة النشاط شئ وعودة الدوري شئ آخر والدولة لم تقرر عودة الدوري

أوضح أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك أن الدولة لم تقرر عودة الدوري المصري بل أعلن وزير الرياضة عن عودة النشاط الرياضي فقط وهذا ليس معناه عودة الدوري المصري.

وقال في مُداخلة عبر قناة “إم بي سي مصر”: “إستكمال الدوري في ظل الظروف الحالية شئ مُستحيل وليس منطقياً، والحل الأمثل لهذا الوضع هو إلغاء الموسم الحالي نهائياً والتفكير جدياً في الموسم المُقبل فالحفاظ على سلامة الجميع أهم من إستئناف الدوري، فالأمر بالطبع ليس نزاعاً بين الأهلي والزمالك”.

كلمات مفتاحية