مُلخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. تصريحات مُرتضى وصفقتين جديدتين يوقعوا للأبيض

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لك موقع بالجول أبرز أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو لعام 2020، نستعرض فيه أبرز الأخبار والتقارير والأحداث الخاصة بتصريحات مرتضي منصور عن إستئناف الدوري والكأس.

مرتضى منصور: لن نلعب الدوري ولن نلعب كأس مصر

صرح المُستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا نية له لإستئناف الدوري المصري وكذلك كأس مصر.

وقال: “توقف النشاط الكُروي بمصر بسبب تفشي فيروس كورونا، والآن سيعود، فهل عودته تعني إنتهاء الفيروس؟ بالطبع لا، ولهذا السبب لن ألعب الدوري ولا الكأس”.

وأوضح: “هذا الموسم يجب أن يتم إلغاؤه كاملاً بنتائجه بسبب ما تتعرض له البلاد، والتفكير في الموسم الجديد، فلن أوقع على تتويج الأهلي باللقب في حال الإلغاء”.

مرتضى منصور يُعلن ضم الزمالك لصفقتين جديدتين

أعلن المُستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ضم القلعة البيضاء لصفقتين متميزتين.

وكان هناك أنباء في الفترة الأخيرة عن إهتمام الزمالك بـ الأنجولي أري بابل لاعب بريميرو دي أوجستو الأنجولي والتونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي.

وفي وقت سابق كان أمير مرتضي قد صرح: “أن المدير الفني كارتيرون لم يطلب سوى رحيل لاعب أو إثنين، وأنه لم يتم التعاقد مع الكثير من اللاعبين هذا الموسم حسب طلبات المدير الفني”.

الرجاء يرغب في بقاء أحداد في صفوف الفريق

أوضحت تقارير مغربية أن الرجاي يريد إستمرار حميد أحداد لاعب الزمالك المُعار في صفوف الفريق رغم منافسة فرق عديدة لضم اللاعب.

وتحدثت إدارة الرجاء إلى الزمالك لحسم صفقة أحداد بشكل نهائي، فإدارة الرجاء لم تجد صعوبات كثيرة أثناء التفاوض مع الزمالك لضم لاعب.

وهناك إهتمام من فرق عديدة لضم اللاعب من ضمنهم شباب المحمدية الذي تواصل مع الزمالك من أجل التعاقد مع أحداد.

يّكر أن أحداد أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأخضر لذلك لا يريد التفريط فيه.

كلمات مفتاحية