الملاعب المصرية

نادي مصري يهدد اتحاد الكرة باللجوء للقضاء

قال اللواء عثمان دسوقي، المشرف على الكرة بنادي الداخلية، إن اتحاد الكرة المصري لم يلتزم باللوائح التي قام بوضعها في بداية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن هناك 13 ناديًا وقعوا على مذكرة طلب إلغاء الهبوط هذا الموسم.

وأوضح عثمان في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس، أن هناك امور عديدة لم يلتزم فيها اتحاد الكرة بلوائحه قبل انطلاق الموسم، منها التحكيم أو الملاعب التي تقام عليها المباريات، وأيضًا في ملف قيد اللاعبين، متساءلًا: “هل كان هناك اتفاق بين اتحاد الكرة والأندية فبل بداية الموسم على وجود حكام أجانب؟”.

وتابع: “تقدم 16 ناديًا بطلب زيادة قوائم الفرق إلى 30 لاعبًا لكن اتحاد الكرة رفضه بسبب اعتراض مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوا مجلس الجبلاية، وفي  يناير الماضي واصل اتحاد الكرة، مخالفته للوائح، وقرر فتح الاستبدال في قوائم الأندية دون حدود، من أجل خدمة مصالح الأندية الكبيرة فقط في بطولة الدوري، ودون مراعاة لموقف الأندية الصغيرة”.

وأردف: “المباريات الخمس الأخيرة في الدوري غاب عنها مبدأ تكافؤ الفرص لعدم اقامتها في توقيت واحد، لمنع التلاعب، لكن اتحاد الكرة لم يطبق ذلك، نحن سنحصل على توقيع 3 أندية أخرى، للمطالبة بإلغاء الهبوط، ونطالب اتحاد الكرة بالالتزام بذلك، وفي حالة عدم تنفيذ ذلك وديًا، سنقوم برفع قضية ضده للمطالبة بحقوقنا”.

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يرد على مطالب تغيير نظام الدوري في بيان رسمي

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق