ناصر الخليفي: الوصول إلى نصف النهائي إنجاز ولكن..

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أن وصول فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إنجاز كبير، لكن ليس هو هدف النادي هذا الموسم.

باريس سان جيرمان وصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد إقصاء، بايرن ميونيخ بطل المسابقة في النسحة الأخيرة على حساب باريس سان جيرمان ذاته.

وقال الخليفي عقب المباراة: “مباراة لم تكن سهلة كانت صعبة للغاية، أمام افضل فريق في أوروبا، كان من الممكن أن نسجل أهداف لكن أهدرنا فرص سهلة”.

وأضاف: “وصلنا إلى نصف نهائي لسنتيتن على التوالي وهذا إنجاز كبير لكن هدفنا أكبر من ذلك، وهو الوصول إلى النهائي وحصد اللقب”.

وواصل: زادت خبرة اللاعبين، وعرفوا كيفية إدارة مثل هذه المباريات”.

وأردف: “الفريق لعب بجماعية وبروح واحدة، وبذلوا كل جهدهم والحمد لله على التأهل”

وأوضح: “هدفنا واضح هو تحقيق دوري الأبطال، نعلم أنه ليس أمر سهل لكن الآن نحن أصحاب خبرات وهذا سيساعدنا في المباريات القادمة”.

وأكمل: “هدفنا هو الذهاب أبعد ما يمكن. طموحنا هو الذهاب إلى النهائي والفوز بالبطولة. نأخذ لعبة تلو الأخرى. هذا المساء كنا رائعين. كان بإمكاننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف لكننا تأهلنا في النهاية”.

وأضاف: “نشعر بالتوتر طوال الوقت لكنني كنت أثق بفريقنا الذي نشأ ولديه خبرة كبيرة. لقد فزنا على برشلونة وبايرن ، وهذا يعني الكثير من الأشياء. جئنا للفوز بدوري الأبطال. أنا فخور جدًا بالفريق”.

وتابع: قام المدرب بعمل رائع. قدم اللاعبون كل ما لديهم. نحن نفتقد المشجعين كثيرا. كان هناك أنصار في فندقنا، نحن بحاجة لأنصارنا ، هذا مهم جدًا بالنسبة لنا”.

وأتم: “لقد استثمرنا الكثير في هذا النادي للفوز بدوري أبطال أوروبا وجميع الألقاب على المحك. نيمار وكيليان مبابي ليس لديهم أعذار للمغادرة. لدينا حقًا كل شيء للفوز بجميع البطولات. نحن فريق رائع اليوم. نحترم الآخرين لكننا هناك معهم. نحن نعمل. ولم ينته الأمر. نحن بحاجة إلى الاستمرار والهدوء لأن دوري أبطال أوروبا لم ينته بعد. نحتاج إلى العمل أكثر كل يوم. الثقة والعمل سر النجاح. والتفاصيل تصنع الفارق أيضًا”.