نبأ سار لجمهور الجزائر قبل مواجهة كوت ديفوار

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

أعلنت شركة “تذكرتي” المسؤولة عن تذاكر مباريات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، عن ترحيب استثنائي واستعدادات خاصة بالجمهور الجزائري، قبل مواجهة كوت ديفوار في ربع النهائي، اليوم الخميس.

واستقبلت مصر صباح اليوم الخميس، ما يقرب من 1500 مشجعا جزائريا تم نقلهم عبر 6 طائرات لمؤازرة محاربي الصحراء، في البطولة بدءت من مواجهة الأفيال.

وجاء بيان تذكرتي كالتالي:

“نرحب أشد الترحيب بجميع الأشقاء الجزائريين القادمين إلى بلدهم الثاني مصر، لتشجيع المنتخب العربي الجزائري في بطولة الأمم الإفريقية والذي نتمنى له جميعا مزيدا من الانتصارات والفوز بالأميرة السمراء، وتتمنى شركة تذكرتي إقامة سعيدة لجميع الأشقاء الجزائريين والضيوف الأجانب فإنها تلفت النظر إلى مجموعة القواعد المنظمة للبطولة”.

وأوضح البيان “أولا تنص القواعد على ضرورة استخراج كل مشجع لبطاقة المشجع Fan ID وعليه حملها بصورة ظاهرة طوال تواجده في أيام البطولة سواء في القاهرة أو أي مدينة أخرى”.

“ثانيا يوجد منفذ لشركة تذكرتي في مطار القاهرة إذ يمكن للأشقاء الجزائريين بسهولة استخراج بطاقة المشجع والحصول على تذاكر المباريات”.

“ثالثا وتسهيلا على الأخوة الجزائريين (وحدهم) يمكنهم لضيق الوقت ولخروج عدد من المشجعين من نطاق المطار حضور المباريات بجواز السفر وتذكرة المباراة”.

وتابع البيان: “وأخيرا تتمنى شركة تذكرتي وشركات الأمن التابعة لها للمنتخب الجزائري مجددا تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولة وتعد أيضا باستمرار التنظيم المبهر لمباريات البطولة مع حسم كامل في مواجهة أي خروج عن الروح الرياضية”.

وتنتظر منتخب الجزائر، مواجهة صعبة في السادسة من مساء اليوم الخميس، أمام كوت ديفوار في مواجهة صعبة بربع نهائي بطولة أمم إفريقيا على استاد السويس.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق