نتائج مباريات أمس الأحد 28 فبراير في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس الأحد 28 فبراير 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

الدوري الإنجليزي

تعادل كريستال بالاس مع فولهام سلبيًا، وفاز أرسنال على ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، وسحق توتنهام هوتسبير ضيفه بيرنلي برباعية نظيفة، وأنتهت قمة الجولة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بالتعادل السلبي 0/0، وأخيرًا فاز ليفربول على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد.

الدوري الإسباني

تعادل سيلتا فيجو مع بلد الوليد بهدف لمثله، وفاز ريال بيتيس على قاديش بهدق نظيف، وانتصر غرناطة على إلتشي بهدفين مقابل هدف، وفاز أتلتيكو مدريد على فياريال 2/0.

الدوري الإيطالي

نتائج مباريات أمس الأحد 28 فبراير في جميع البطولات

الدوري الألماني

يونيون برلين وهوفنهايم تعادلا إيجابيًا بهدف لمثله، وفاز أوجسبورج على ماينز بهدف دون رد، وانتصر فرايبورج على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف.

الدوري الفرنسي

فاز موناكو على ستاد بريست 29 بهدفين دون رد، وتعادل نيم أولمبيك مع نانت بهدف لمثله، وهي نفس نتيجة مباراة ليل وستراسبورج، ومباراة مارسيليا وليون، بينما فاز لوريان على سانت إيتيان بهدفين مقابل هدف، وتعادل أنجيه مع لانس 2/2، وأنتهت مباراة ستاد ريمس ومونبيليه سلبيًا.

دوري أبطال إفريقيا

فاز ماميلودي صن داونز على شباب رياضي بلوزداد بخماسية مقابل هدف، وانتصر الوداد على كايزرشيفز برباعية دون رد.

الدوري المصري

فاز البنك الأهلي على مضيفه أسوان بهدفين دون رد، وفاز الأهلي على ضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

الدوري السعودي

انتصر الرائد على العين برباعية نظيفة، بينما فاز الاتحاد على القادسية برباعية مقابل هدف، وفاز الهلال على الفتح بخماسية مقابل هدفين، وتعادل النصر مع أبها بهدفين لمثلهما.

الدوري الأردني

فاز الفيصلي على البقعة بثلاثية نظيفة، بينما انتصر معان على سحاب بهدف نظيف.