نتائج مباريات أمس الأحد 4 إبريل في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس الأحد 4 إبريل 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

الدوري الإنجليزي

فاز ساوثهامتون على بيرنلي 3/2، وخيم التعادل الإيجابي على نيوكاسل يونايتد و توتنهام هوتسبير بهدفين لكلا الفريقين، وفاز أستون فيلا على فولهام 3/1، وفاز مانشستر يونايتد على برايتون 2/1.

الدوري الإسباني

فاز سيلتا فيغو على ديبورتيفو ألافيس 3/1، وتعادل إلتشي و ريال بيتيس بهدف لكلا الجانبين، وفاز قاديش على فالنسيا2/1، وفاز إشبيلية على أتلتيكو مدريد.

الدوري الألماني

فاز شتوتجارت على فيردر بريمن بهدف نظيف، وخيم التعادل الإيجابي على يونيون برلين وهيرتا برلين بهدف لكلا الجانبين.

الدوري الفرنسي

تعادل أنجيه ومونبلييه بهدف لكل منهم، وفاز ستراسبورج على بوردو 3/2، وتعادل ستاد ريمس و رين 2/2، وفاز نيس على نانت 2/1، وفاز لوريان على ستاد بريست 1/0، وفاز سانت إيتيان على نيم أولمبيك بثنائية ، كذلك مارسيليا على ديجون 2/0.

كأس خادم الحرمين الشريفين

التعاون فاز على الفتح 3/2، وانتصر الفيصلي على النصر بهدف نظيف.

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

فاز كوتون سبورت على نابسا ستارز 1/0، وفاز إنيمبا النيجيري على وفاق رياضي سطيف الجزائري 2/1، نكانا  الزامبي على نامونجو 1/0، وفاز الرجاء الرياضي المغربي على بيراميدز المصري بثنائية نظيفة، وخيم التعادل السلبي على كل من مُباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي ومباراة نهضة بركان وشبيبة القبائل بالإضافة إلى مُباراة الأهلي بنغازي و اورلاندو بيراتس.

كأس السوبر الأردني

توج نادي الوحدات ببطولة السوبر الأردني بالفوز على الجزيرة 2/0.

احصل على تطبيق بالجول