نتائج مباريات أمس الخميس 17 يونيو في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس الخميس 17 يونيو 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

نتائج مباريات أمس الخميس 17 يونيو

جاء ذلك اليوم محمل بمباريات حماسية في بطولة كأس أمم أوروبا، بالإضافة للقاءات الدوري المصري والتي كان مؤجلة، ولا ننسى بالطبع لقاءات كوبا أمريكا.

بطولة أمم أوروبا

في استكمال مشوار دور المجموعات من البطولة والجولة الثانية منه التقى في بداية اليوم كلا من المنتخب الأوكراني ومقدونيا الشمالية وتمكن الصُفر الزُرق من التغلب على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف.

ويليه لقاء منتخب الدنمارك وبلجيكا وكانت الغلبة في الشوط الأول لمنتخب الدنمارك الذي احرز هدف مبكر في بداية اللقاء مما مكنه من فرض السيطرة حتي نهاية الشو، ولكن في الشوط الثاني ومع دخول دي بروين تنقلب اللعبة رأسا على عقب، ويحسم اللقاء لصالح الشياطين الحمر.

وفي أخر لقاءات هذا اليوم تمكن هولندا من ضرب منتخب النمسا بهدفين دون رد، وجاء أول أهداف اللقاء بعد ارتكاب دافيد ألابا لخطأ سدد منه ممفيس ديباي ركلة جزاء لصالح الطواحين الهولندية.

الدوري المصري

في الجولة الـ26 من الدوري المصري جاء أول لقاء بين الإسماعيلي وغزل المحلة بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدف.

وفي لقاء الزمالك وأسوان تمكن لاعب الأبيض أحمد سيد من دك مرمى الخصم بهدفين، قبل أن يختم سيف الدين الجزيري المباراة بهدف أخير للفارس الأبيض في أخر لحظات اللقاء.

لا يزال هناك لقاء أخير مستمر في هذا اليوم بين الاتحاد السكندري ومصر المقاصة والذي انتهى لصالح الفريق السكندري بفضل هدفين خالد قمر في بداية اللقاء.

بطولة كوبا أمريكا

على استاد نيلتون سانتوس الأولمبي ظلت الكرة تتأرجح بين كولومبيا وخصمه فنزويلا ويزداد الضغط طوال المباراة مما أؤدى بلاعب كولومبيا لويس دياز للطرد في أخر ثواني من المباراة حتى أنتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

احصل على تطبيق بالجول