fbpx

نتائج مباريات أمس السبت 23 يناير في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس السبت 23 يناير 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

كوبا سود أمريكانا

فاز نادي ديفينسا خوستيكا على نظيره لانوس في نهائي البطولة، بثلاثية دون رد.

الدوري الإنجليزي

انتصر أستون فيلا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد

الدوري الإسباني

تعادل هويسكا مع فياريال سلبيًا بدون أهداف، إشبيلية انتصر على قادش بثلاثية دون رد، ريال سوسيداد تعادل مع ريال بيتيس بهدفين لمثلهما، ريال مدريد سحق مضيفه الأفيش برباعية مقابل هدف.

الدوري الإيطالي

روما انتصر على سبيزيا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، أتلانتا فاز على ميلان بثلاثية دون رد، أودينيزي فرض التعادل السلبي على إنتر ميلان، فيورنتينا فاز على كروتوني بهدفين مقابل هدف.

الدوري الألماني

انتصر فولفسبورج على مضيفه باير ليفركوزن بهدف دون رد، فاز فرايبورج  على شتوتجارت بهدفين مقابل هدف، وانتصر ماينز 05 على لايبزيج بثلاثية مقابل هدفين، أوجسبورج انتصر على يونيون برلين، بهدفين مقابل هدف، آينتراخت فرانكفورت سحق أرمينيا بيليفيلد بخماسية مقابل هدف، وفاز فيردر بريمن برباعية مقابل مقابل هدف على مضيفه هيرتا برلين.

الدوري الفرنسي

فاز نيس على حساب لانس بهدف دون رد، وانتصر موناكو على مارسيليا بثلاثية مقابل هدف.

الدوري المصري

تعادل نادي غزل المحلة مع الإسماعيلي بهدفين لمثلهما، بينما أنتهي لقاء أسوان والزمالك بالتعادل السلبي.

كأس دوري البرتغال

انتصر سبورتينج لشبونة على نظيره سبورتينج براجا، بهدف دون رد، ليتوج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

كأس الاتحاد الإنجليزي

ساوثهامبتون فاز على أرسنال بهدف دون رد، سوانزي سيتي سحق نوتينجهام فورست بخماسية مقابل هدف، وفاز بارنسلي على نوريتش سيتي بهدف دون رد، وحقق بريستول سيتي الفوز على مضيفه ميلوول بثلاثية دون رد، وفاز برايتون على بلاكبول بهدفين مقابل هدف، وفاز شيفيلد يونايتد على بليموث أرجايل، بهدفين مقابل هدف، وحقق وست هام يونايتد انتصار عريض قوامه أربع أهداف على ضيفه دونكاستر روفرز، وأخيرًا فاز مانشستر سيتي على مضيفه تشيلتنهام تاون بثلاثية مقابل هدف.