نتائج مباريات أمس السبت 30 يناير في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس السبت 30 يناير 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

كأس السوبر السعودي

توج النصر بطلًا لكأس السوبر السعودي بالفوز على الهلال 3/0.

كأس كوبا ليبرتادوريس

حصد نادي بالميراس البرازيلي، بطولة كوبا ليبرتادوريس، بالفوز على مواطنه سانتوس بهدف دون رد.

الدوري الإنجليزي

انتصر نيوكاسل يونايتد على حساب إيفرتون بهدفين دون رد، مانشستر سيتي فاز على شيفليد يونايتد بهدف دون رد، كريستال بالاس انتصر على وولفرهامبتون بهدف دون رد، وأنتهت مباراة وست بروميتش ألبيون وفولهام بالتعادل الإيجابي 2/2، وأنتهت قمة الجولة بين أرسنال ومانشستر يونايتد بالتعادل السلبي، وفاز أستون فيلا على فريق ساوثهامبتون بهدف دون رد.

الدوري الإسباني

فاز إشبيلية على حساب إيبار بهدفين دون رد، وخسر ريال مدريد أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، وفاز فالنسيا على إلتشي بهدف دون رد، وأنتهي لقاء فياريال مع ريال سوسيداد بهدف لمثله.

الدوري الإيطالي

ميلان انتصر على بولونيا بهدفين مقابل هدف، وفاز يوفنتوس على سامبدوريا بهدفين دون رد، بينما سحق إنتر ميلان مضيفه بنفينتو برباعية دون رد.

الدوري الألماني

تعادل فيردر بريمن وشالكه إيجابيًا بهدف لمثله، وفاز بوروسيا دورتموند على أوجسبورج بثلاثية مقابل هدف، وحقق آينتراخت فرانكفورت، الفوز على ضيفه هيرتا برلين بنتيجة 3/1، فيما انتصر بايرن ميونيخ على ضيفه هوفنهايم برباعية مقابل هدف، وتعادل يونيون برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف لمثله، وفاز لايبزيج على باير ليفركوزن بهدف دون رد.

الدوري الفرنسي

فاز لانس على مضيفه مونبلييه بهدفين مقابل هدف، بينما تم تأجيل مباراة مارسيليا ورين، بسبب هجوم فريق مارسيليا عل مقر تدريبات الفريق.

الدوري المصري

انتصر المقاولون العرب على إنبي بهدفين مقابل هدف، وتعادل الإسماعيلي مع بيراميدز بهدف لمثله.

الدوري السعودي

تعادل الفيصلي مع التعاون سلبيًا، وفاز الشباب على أبها بثلاثية مقابل هدفين، وأخيرًا فاز الاتفاق على الاتحاد بهدفين دون رد.

 

احصل على تطبيق بالجول