نتائج مباريات أمس السبت 8 مايو في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس السبت 8 مايو 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

الدوري الإنجليزي

تمكن ليدز يونايتد من التغلب على توتنهام هوتسبير بثلاثية مقابل هدف، أما كريستال بالاس فانتصر على شيفيلد يونياتد بثنائية دون رد، وفي مباراة متكافئة ذات ندية عالية تمكن تشيلسي من الفوز على مانشستر سيتي بفضل هدف ماركوس الونسو في اخر دقيقة من المباراة، ولم يدخر ليفربول جهدنا في الفوز على ساوثهامبتون بثنائية دون رد.

الدوري الإسباني

تعادل ديبورتيفو ألافيس مع ليفانتي بهدفين لكل منهما، وكذلك خيم التعادل على برشلونة وأتلتيكو مدريد، ليلحقهم أتلتيك بيلباو وفريق أوساسونا بالتعادل بهدفين لكل منهما، أما قاديش فتغلب على هوسيكا بهدفين مقابل هدف.

الدوري الإيطالي

نابولي سحق سبيزيا برباعية مقابل هدف، وكذلك قام إنتر ميلان بالدهس على سامبدوريا بخماسية مقابل هدف، أما أودينيزي فتعادل مع بولونيا بهدف لكل منهما، وانتهى لقاء لاتسيو أمام فيورنتينا بفوز الأخير بثنائية دون رد.

الدوري الألماني

تغلب بوروسيا دورتموند على لايبزيج بثلاثية مقابل هدفين، انتصر هوفنهايم على شالكه بنتيجة 4/2، تخطى فولفسبورج منافسه يونيون برلين بثلاثية دون رد، تعادل فيردر بريمن مع بايرن ليفركوزن، أما بايرن ميونيخ فجعل من بوروسيا مونشنغلادباخ عبرة لباقي فرق البوندسليجا بسداسية قاتلة.

الدوري الفرنسي

انتصر نانت على منافسه بوردو بثلاثية دون رد، وتمكن ليون من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف أمام منافسه لوريان.

الدوري المصري

انتهى لقاء المقاولون العرب والانتاج الحربي بالتعادل بهدف لكل منهما.