نتائج مباريات اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

ليفربول يضرب ليستر سيتي بثلاثية

ضرب ليفربول ضيفه ليستر سيتي بثلاثية دون رد في الدوري الإنجليزي، في حين تعادل ارسنال بدون اهداف مع ليدز يونايتد وخسر شيفيلد يونايتد من وست هام بهدف ، وفاز إيفرتون على فولهام بثلاثية لهدفين.

فالنسيا يتعادل مع ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد يتصدر الجدول

إلى الدوري الاسباني حيث تصدر ريال سوسيداد جدول الترتيب بالفوز على قادش بهدف دون رد، بينما تعادل خيتافي بدون اهداف مع ايبار و فاز بلد الوليد على غرناطة بثلاثية لهدف و تعادل فالنسيا مع ديبورتيفو ألافيس بهدفين.

ماينز يهزم فرايبورج

في الدوري الألماني هزم ماينز مضيفه فرايبورج بثلاثية لهدف، وعاد يونيون برلين بفوز صعب من ميدان كولن بهدفين لهدف.

قطار ميلان يدهس نابولي

دهس قطار ميلان نظيره نابولي بثلاثية لهدف في الدوري ؤالايطالي، بينما انتصر أودينيزي على جنوى بهدف دون رد، وسامبدوريا على بولونيا بهدفين لهدف، واكتسح روما ضيفه بارما بثلاثية للا شيء في حين قلب الإنتر تأخره إلى فوز برباعية لهدفين على حساب تورينو، بينما فاز ساسولو على هيلاس فيرونا بهدفين دون رد وخسر فيورنتينا من بينيفينتو بهدف دون مقابل.

ليل يكتسح لوريان بالدوري الفرنسي

اكتسح ليل ضيفه لوريان برباعية دون رد في الدوري الفرنسي، بينما فاز ليون بهدف دون رد على حساب أنجيه ، وهي نفس النتيجة التي فاز بها نيم على ريمس، و لانس على ديجون، في حين تعادل ميتز مع نانت بهدف، وخسر ستراسبورج من مونبيلييه برباعية لثلاثية.

احصل على تطبيق بالجول