نتائج مباريات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر :
Twitter

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

برشلونة يكتسح فياريال برباعية

استهل برشلونة مشواره في الدوري الاسباني بالفوز على فياريال برباعية دون رد، في حين فاز أتلتيك بلباو على إيبار بهدفين لهدف، وانتصر ليفانتي على أوساسونا بنتيجة 3-1، و اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه غرناطة بسداسية لهدف، و انتصر اشبيلية على قادش بثلاثية لهدف.

رونالدو يقود يوفنتوس للتعادل مع روما

قاد كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للتعادل بهدفين سجلهما بنفسه ، مع روما في اطار مباريات الدوري الإيطالي الذي عرف اليوم فوز نابولي على جنوى بسداسية بيضاء، وانتصار ميلان على كروتوني بهدفين دون رد.

بايرن ميونخ يسقط برباعية على يد هوفنهايم

سقط بايرن ميونخ على يد هوفنهايم برباعية لهدف في الدوري الألماني ، كما تعادل فرايبورج مع فولفسبورج بهدف لكل فريق.

النصر السعودي يبلغ ربع نهائي دوري الأبطال

بلغ النصر السعودي ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على مواطنه التعاون بهدف دون رد، كما خسر السد القطري من بيروزي الإيراني بنفس النتيجة.

ليستر سيتي يكتسح مانشستر سيتي بخماسية

اكتسح ليستر سيتي مضيفه مانشستر سيتي بخماسية لهدفين في الدوري الإنجليزي الذي عرف فوز ليدز يونايتد على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، و تعادل توتنهام هوتسبير مع نيوكاسل بهدف.

بدوره فاز وست هام برباعية دون رد على حساب وولفرهامبتون واندررز.

باريس يعود بفوز ثمين من ميدان ريمس

فاز باريس خارج قواعده على ريمس بهدفين دون رد في الدوري الفرنسي من توقيع ماورو إيكاردي، و في نفس السياق تعادل بوردو بدون أهداف مع نيس وفاز موناكو على ستراسبورج بثلاثية لهدفين، كما انتصر أنجيه على بريست بنفس النتيجة و تعادل ليون بهدف مع لوريان.

الزمالك يهزم الجونة برباعية مثيرة

و في الدوري المصري فاز الزمالك على الجونة في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3.