نتائج مباريات اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

ريال مدريد يسقط برباعية أمام فالنسيا

وفي الدوري الاسباني سقط ريال مدريد في ميدان فالنسيا برباعية لهدف، بينما خسر بلباو من بلد الوليد بهدفين لهدف، وتعادل ليفانتي مع الافيس بهدف لكل فريق، وانتصر ريال سوسيداد على غرناطة بهدفين دون مقابل، وعاد فياريال بفوز ثمين بثلاثية لهدف من ميدان خيتافي.

توتنهام يتجاوز وست بروميتش

تجاوز توتنهام هوتسبير مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد سجله هاري كين في الرمق الأخير من اللقاء الذي أقيم في الدوري الإنجليزي بين الفريقين، بينما انتصر ليستر سيتي على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنفس النتيجة.

ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي

تعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، في حين سقط أرسنال في ميدانه أمام أستون فيلا بثلاثية دون رد.

جلادباخ يخسر برباعية مثيرة على يد ليفركوزن

وفي الدوري الألماني خسر بوروسيا مونشنجلادباخ برباعية لثلاثية مثيرة على يد باير ليفركوزن، في حين فاز فولفسبورج على هوفنهايم بهدفين لهدف.

ميلان ينتزع تعادلا صعبا من هيلاس فيرونا

انتزع ميلان تعادلا صعبا من هيلاس فيرونا بهدفين لكل فريق في الدوري الإيطالي الذي عرف تعادل يوفنتوس مع لاتسيو بهدف لمثله، وتعادل أتلانتا مع انتر ميلان بنفس النتيجة، وفوز روما على جنوى بثلاثية لهدف، وانتصار نابولي على بولونيا بهدف دون رد، وتعادل تورينو بدون اهداف مع كروتوني.

موناكو يهزم نيس في الدوري الفرنسي

وإلى الدوري الفرنسي حيث هزم موناكو مضيفه نيس بهدفين لهدف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها ليون على سانت ايتيان، بينما خسر ليل أمام بريست بثلاثية لهدفين، وتعادل ريمس مع لانس برباعية، وانتصر نانت على لوريان بهدفين دون مقابل.

احصل على تطبيق بالجول