نتائج مباريات اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

ليفربول يهزم توتنهام وينفرد بالصدارة

هزم ليفربول ضيفه توتنهام بهدفين لهدف وانفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بينما تعادل أرسنال مع ساوثهامبتون بهدف، وانتصر ليدز يونايتد على نيوكاسل بخماسية لهدفين، وخسر ليستر سيتي من ايفرتون بثنائية بيضاء، بينما تعادل فولهام بدون اهداف مع برايتون، وتعادل وست هام مع كريستال بالاس بهدف يتيم.

برشلونة يتجاوز ريال سوسيداد بصعوبة

وفي الدوري الاسباني تجاوز برشلونة ضيفه ريال سوسيداد بصعوبة بالغة بهدفين لهدف.

بايرن ميونخ يتخطى فولفسبورج بثنائية

وتخطى بايرن ميونخ ضيفه فولفسبورج بثنائية لهدف في الدوري الألماني الذي عرف خسارة شالكه من فرايبورج بهدفين دون رد، وانتصار باير ليفركوزن الساحق على كولن برباعية دون مقابل، وخسارة أرمينيا بيليفيلد على يد أوجسبورج بهدف، وفوز لايبزيج على هوفنهايم بهدف.

ميلان يتجنب الخسارة من جنوى

وتجنب ميلان الخسارة من جنوى بالتعادل بهدفين في الدوري الإيطالي، وتعادل يوفنتوس أيضا مع اتلانتا بهدف، وهي نفس نتيجة مباراة ساسولو وفيورنتينا، بينما تعادل سبيزيا مع بولونيا بهدفين، و كالياري مع بارما بدون أهداف، أما إنتر ميلان فقد انتصر على نابولي بهدف دون رد وخسر هيلاس فيرونا بهدفين لهدف على سامبدوريا.

باريس يهزم لوريان بثنائية

هزم باريس نظيره لوريان بهدفين دون رد في الدوري الفرنسي، وهي نفس النتيجة التي انتصر بها ستراسبورج على أنجيه وميتز على مونبيلييه، وليل على ديجون، ونيس على نيم.

بدوره خسر موناكو من لانس بثلاثية دون رد، وسقط مارسيليا في فخ الخسارة من رين بهدفين لهدف، وفاز ريمس على نانت بثلاثية لهدفين، وسانت ايتيان على بوردو بهدفين لهدف، بينما تعادل ليون مع بريست بهدفين.

أتلتيكو مدريد يضرب كارداسار بثلاثية

وفي كأس ملك اسبانيا فاز أتلتيكو مدريد بثلاثية دون رد على مضيفه كارداسار في حين انتصر ليفانتي بخماسية بيضاء على راسينج مورسيا، وضرب فالنسيا مضيفه تيراسا برباعية لهدفين، وانتصر إلتشي على بونو بهدفين لهدف، وديبورتيفو الافيس على رينكون بهدفين دون رد، بينما اكتسح فياريال مضيفه ليوا بسداسية بيضاء.

وادي دجلة يهزم المقاولون العرب

وفي الدوري المصري فاز وادي دجلة على المقاولون العرب بثنائية لهدف وهي نفس النتيجة التي حققها أسوان على طلائع الجيش، بينما فاز سيراميكا كليوباترا على حساب البنك الأهلي بثلاثية لهدف.

النصر يتجاوز الرائد في كأس الملك

تجاوز النصر ضيفه الرائد بثنائية دون رد في كأس الملك السعودي الذي عرف اليوم فوز التعاون على ضمك بهدفين لهدف وانتصار القادسية على الشباب بهدف يتيم.

احصل على تطبيق بالجول