نتائج مباريات اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

روما يخسر من سسكا صوفيا

خسر روما الإيطالي من سسكا صوفيا البلغاري بثلاثية لهدف في الدوري الأوروبي، في حين فاز يونج يويز السويسري على كلوج الروماني بهدفين لهدف، وتعادل رابيد فيينا النمساوي مع مولده النرويجي بهدفين.

أرسنال يضرب دوندالك برباعية

ضرب ارسنال الإنجليزي مضيفه دوندالك برباعية لهدفين، وانتصر باير ليفركوزن الألماني على سلافيا براج برباعية بيضاء، وفاز رينجرز الاسكتلندي على ليخ بوزنان البولندي بهدفين دون مقابل، وتعادل ستاندر لييج البلجيكي بهدفين مع بنفيكا البرتغالي، و تعادل باوك اليوناني مع غرناطة الاسباني بدون اهداف.

بدوره سحق ايندهوفن الهولندي ضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي برباعية دون رد، وفاز ريجيكا على الكمار الهولندي بهدفين لهدف، وتعادل ريال سوسيداد مع نابولي بهدف، في حين خسر أيك أثينا اليوناني من ليستر سيتي بهدفين دون مقابل.

ميلان يهزم سبارتا براج

نبقى مع الجولة الختامية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي حيث فاز ميلان خارج ميدانه على سبارتا براج بهدف دون رد، وخسر زوريا الاوكراني من براجا بثنائية دون رد، وانتصر سيلتك الاسكتلندي على ليل الفرنسي بثلاثية لهدفين، وانتصر لاسك لينز النمساوي على مضيفه لودوجوريتس البلغاري بثلاثية لهدف.

توتنهام يضرب رويال أنتويرب بثنائية

ضرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفه رويال انتويرب بثنائية دون رد، وفاز دينامو زغرب الكرواتي بثلاثية لهدف على سسكا موسكو الروسي، بينما انتصر ولفسبورجر النمساوي على فينورد الهولندي بهدف، واكتسح هوفنهايم الألماني ضيفه جينت البلجيكي برباعية لهدف، في حين تعادل سلوفان ليبيريس مع سرفينا زفيزدا بدون اهداف.

فيسيل كوبي يبلغ نصف نهائي دوري ابطال آسيا

بلغ فيسيل كوبي الياباني نصف نهائي دوري ابطال اسيا بالفوز على سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، كما بلغ أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الدور ذاته بالفوز على بكين جوان الصيني بهدفين دون مقابل.

احصل على تطبيق بالجول