نتائج مباريات اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

الاكوادور تهزم بوليفيا في تصفيات المونديال

فازت الاكوادور بثلاثية لهدفين على حساب بوليفيا خارج قواعدها في اطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مقدونيا الشمالية تهزم جورجيا

في الملحق المؤهل لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2021، فازت مقدونيا الشمالية على جورجيا بهدف دون رد، وانتصرت المجر بهدفين لهدف على حسا أيسلندا، بينما فازت سلوفاكيا على إيرلندا الشمالية بهدفين لهدف بعد وقت إضافي، وانتهت مباراة صربيا واسكتلندا بنتيجة 5-4 للأخير بركلات الجزاء بعد التعادل بهدف.

إنجلترا تهزم إيرلندا بثلاثية

وفي سياق ودي فازت إنجلترا على إيرلندا بثلاثية دون رد، وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الكوري الجنوبي بدون أهداف، وفازت البحرين على لبنان بثلاثية لهدف، وانتصرت الامارات على طاجيكستان بثلاثية لهدفين، وتعادل الأردن مع العراق سلبياً، وخسرت البوسنة والهرسك من ايران بهدفين دون رد، وتعادلت ويلز مع أمريكا بدون أهداف، و هي نفس نتيجة مباراة روسيا ومولدوفا.

الجزائر تضرب زيمبابوي بثلاثية

وفي تصفيات أمم أفريقيا، فازت الجزائر على زيمبابوي بثلاثية لهدف، وانتصرت أوغندا على جنوب السودان بهدف نظيف، وسحقت الكاميرون موزمبيق 4-1، وفازت زامبيا على بوتسوانا بهدفين لهدف، وانتصرت غانا على السودان بهدفين دون رد، وحققت ساحل العاجل الفوز على مدغشقر بهدفين لهدف، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الجابون وجامبيا.

احصل على تطبيق بالجول