نتائج مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر :
Twitter

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

الأهلي يهزم الوداد في عقر داره

هزم الأهلي المصري مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.

ريال مدريد يخسر وبرشلونة يسير على نهجه

خسر ريال مدريد من ضيفه قادش بهدف دون رد في الدوري الاسباني، و هي نفس النتيجة التي خسر بها برشلونة من مضيفه خيتافي، بينما انتصر أتلتيكو مدريد على حساب سيلتا فيجو بهدفين دون رد، وسقط إشبيلية على يد غرناطة بهدف دون مقابل.

ليفربول يتعادل وقطبا مانشستر ينتصران في الدوري الإنجليزي

و تعادل ليفربول مع ايفرتون بهدفين لمثلهما في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي ، في حين تعادل تشيلسي مع ساوثهامبتون بثلاثية لمثلها، و فاز مانشستر سيتي على أرسنال بهدف دون مقابل، وانتصر مانشستر يونايتد على حساب نيوكاسل برباعية لهدف.

نابولي يكتسح أتالانتا وميلان يحسم الديربي

اكتسح نابولي ضيفه أتالانتا برباعية لهدف في الدوري الإيطالي، في حين حسم ميلان الديربي أمام الإنتر بنتيجة 2-1 ، و خسر لاتسيو بثلاثية دون رد على يد سامبدوريا، في حين تعادل يوفنتوس مع مضيفه كروتوني بهدف.

بايرن ميونخ يكتسح أرمينيا ودورتموند ينتصر على هوفنهايم

و في الدوري الألماني اكتسح بايرن ميونخ منافسه أرمينيا بيليفيلد برباعية لهدف، بينما انتصر بوروسيا دورتموند على هوفنهايم بهدف دون مقابل.

الهلال يهزم العين في الدوري السعودي

واستهل الهلال مشواره في الدوري السعودي بالفوز على العين بهدف دون رد، و هي نفس النتيجة التي فاز بها الشباب على حساب أبها، في حين انتصر الوحدة على القادسية بهدفين لهدف، و تعادل التعاون مع الفيصلي بهدف لكل منهما.