نتائج مباريات اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

ليفربول يكتسح بالاس بسباعية

اكتسح ليفربول مضيفه كريستال بالاس بسباعية دون رد في لقاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بينما انتصر مانشستر سيتي على ساوثهامبتون بهدف دون رد، وخسر ارسنال من ايفرتون بهدفين لهدف، وانتهت مباراة نيوكاسل مع فولهام بنتيجة التعادل بهدف.

برشلونة يتعادل وأتلتيكو مدريد يفوز على إلتشي

تعادل برشلونة بهدفين لمثلهما مع فالنسيا ضمن منافسات الدوري الاسباني في حين فاز ليفانتي على ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وانتصر فياريال على أوساسونا بثلاثية لهدف، بينما فاز أتلتيكو مدريد على إلتشي بثلاثية لهدف، وانتهى لقاء بلد الوليد مع إشبيلية بنتيجة 1-1.

بايرن ميونخ يهزم ليفركوزن بهدف قاتل

هزم بايرن ميونخ مضيفه باير ليفركوزن بهدف قاتل في الوقت المبدد بنتيجة 2-1 في قمة مباريات الأسبوع بالدوري الألماني، في حين فاز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بهدفين دون رد، وانتصر هوفنهايم على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لهدف، بينما خسر ماينز بهدف دون رد من فيردر بريمن وتعادل كولن بدون أهداف مع لايبزيج وخسر شالكه من أرمينيا بيليفيلد بهدف.

يوفنتوس يضرب بارما برباعية

وفي الدوري الإيطالي ضرب يوفنتوس مضيفه بارما برباعية دون رد، وانتصر سامبدوريا على كروتوني بثلاثية لهدف، وتعادل فيورنتينا بهدف مع هيلاس فيرونا.

ليون يتجاوز نيس بالدوري الفرنسي

وتجاوز ليون مضيه نيس برباعية لهدف في الدوري الفرنسي الذي عرف انتصار ميتز على لانس بهدفين دون رد، وتعادل مارسيليا مع ريمس بهدف.

أولسان هيونداي يتوج بلقب دوري أبطال آسيا

توج أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بلقب دوري ابطال آسيا بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني بهدفين لهدف في المباراة النهائية.

الجزيرة يهزم الأهلي في الدوري الأردني

وإلى الدوري الأردني حيث فاز الجزيرة على مضيفه الأهلي بهدفين لهدف، وتعادل الفيصلي بهدف مع الصريح.

احصل على تطبيق بالجول