نتائج مباريات اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر :
Twitter

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

ريال مدريد يعاقب بيتيس بثلاثية

عاقب ريال مدريد نظيره ريال بيتيس بثلاثية لهدفين في ملعب الأخير في لقاء مثير بالأسبوع الثالث من الدوري الاسباني.

و في نفس السياق تعادل ديبورتيفو الافيس مع خيتافي بدون أهداف، و فالنسيا بهدف لمثله مع هويسكا ، و فوز ريال سوسيداد خارج ملعبه على إلتشي بثلاثية دون رد.

إنتر ميلان يقلب الطاولة على فيورنتينا برباعية مثيرة

قلب إنتر ميلان تأخره أمام فيورنتينا إلى فوز بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة في الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي الذي عرف فوز أتالانتا على تورينو برباعية لهدفين، وانتصار لاتسيو على كالياري بهدفين دون رد.

تشيلسي يتعادل بصعوبة مع وست بروميتش

تعادل تشيلسي بصعوبة مع وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي بثلاثية لكل فريق بعد التأخر بثلاثية دون رد في الشوط الأول.

بدوره فاز مانشستر يونايتد في الوقت المبدد على حساب برايتون بثلاثية لهدفين، كما انتصر إيفرتون بهدفين لهدف على حساب كريستال بالاس.

الأهلي يهزم طنطا في الدوري المصري

و في الدوري المصري فاز الأهلي على طنطا بهدف دون رد من توقيع عمرو السولية.

الأهلي يبلغ ربع نهائي دوري ابطال آسيا

وبلغ اهلي جدة ربع نهائي دوري ابطال آسيا بالفوز على شباب الأهلي دبي الاماراتي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، و صعد باختاكور الأوزبكي للدور ذاته بالفوز على استقلال طهران بهدفين لهدف.

بوروسيا دورتموند يخسر بثنائية من أوجسبورج

و تلقى بوروسيا دورتموند خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الألماني على يد أوجسبورج بهدفين دون رد خارج قواعده ، و في نفس السياق تعادل لايبزيج مع باير ليفركوزن بهدف لمثله.