نتائج مباريات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

ريال مدريد يخسر من ألافيس

خسر ريال مدريد من ضيفه ديبورتيفو الافيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني الذي عرف اليوم فوز أتلتيكو مدريد على فالنسيا بهدف دون رد، وفوز إشبيلية على هويسكا بهدف نظيف وتعادل قادش مع إلتشي بهدف لمثله.

جوانزو ايفرجراند يهزم فيسيل كوبي

في دوري ابطال اسيا، فاز جوانزو ايفرجراند الصيني على مضيفه الياباني فيسيل كوبي بهدفين دون رد، في حين انتصر شنغهاي الصيني على يوكوهاما إف مارينوس بهدفين لهدف.

الهلال يتوج بلقب كأس خادم الحرمين

توج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على النصر بهدفين لهدف.

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي

وعرف الدوري الإنجليزي اكتساح مانشستر سيتي لبيرنلي بخماسية نظيفة، وتعادل ليفربول بهدف مع برايتون، وخسارة إيفرتون من ليدز يونايتد بهدف، وانتصار وست بروميتش البيون على شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة.

إنتر ميلان يكتسح ساسولو

وفي الدوري الإيطالي اكتسح انتر ميلان مضيفه ساسولو بثلاثية بيضاء وتعادل يوفنتوس بهدف مع بينفينتو بينما خسر أتالانتا في ميدانه امام هيلاس فيرونا بهدفين دون مقابل.

بايرن ميونخ يفوز وبوروسيا دورتموند يخسر بالدوري الألماني

وإلى الدوري الألماني حيث فاز بايرن ميونخ خارج ميدانه بثلاثية لهدف على حساب شتوتجارت، بينما خسر بوروسيا دورتموند في ميدانه أمام كولن بهدفين لهدف، وتعادل أوجسبورج مع فرايبورج بهدف، ويونيون برلين مع آينتراخت فرانكفورت بثلاثية، في حين فاز لايبزيج على أرمينيا بيليفيلد بهدفين لهدف، واكتسح بوروسيا مونشنجلادباخ شالكه برباعية لهدف.

باريس يستسلم للتعادل مع بوردو

واستسلم باريس سان جيرمان للتعادل مع بوردو بهدفين في الدوري الفرنسي الذي عرف انتصار مارسيليا على نانت بثلاثية لهدف.

العين يهزم الرائد بالدوري السعودي

وفي الدوري السعودي فاز العين على الرائد بهدف دون رد.

الفيصلي يتجاوز الحسين إربد بالدوري الأردني

وفي الدوري الأردني تجاوز الفيصلي مضيفه الحسين إربد بهدفين لهدف بينما تعادل الوحدات بهدف مع معان.

المقاولون يهزم أرتا سيد بالكونفدرالية

وفي الكونفدرالية الافريقية، عاد المقاولون العرب بفوز ثمين من ميدان أرتا سيد الجيبوتي بهدف دون رد بينما اكتسح الاتحاد الليبي ضيفه الصومالي هورسيد برباعية لهدف.

الهلال السوداني يهزم فيبرس الأوغندي

في الدور التمهيدي بدوري ابطال افريقيا فاز الهلال السوداني خارج ميدانه بهدف دون مقابل على حساب فيبرس الأوغندي، وتعادل مولودية الجزائر خارج ميدانه مع بافلاس من بنين بهدف، وسحق النادي الصفاقسي التونسي مضيفه ميلانديج إف سي من زنجبار بخماسية دون مقابل.

احصل على تطبيق بالجول