نتائج مباريات اليوم السبت 4 يوليو 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر :
Twitter

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم السبت 4 يوليو 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

ميلان يهزم لاتسيو بثلاثية

تغلب ميلان على مضيفه لاتسيو بثلاثية دون رد في اطار منافسات الكالتشيو ، سجل اهداف المباراة هاكان كالهانجولو ، زلاتان ابراهيموفيتش ” من ركلة جزاء ” و أنتي ريبيتش.

يوفنتوس يضرب ليتشي برباعية

و واصل يوفنتوس تصدر جدول الدوري الإيطالي بفوز عريض على ليتشي برباعية لهدف سجلها باولو ديبالا ، خوان كوادرادو ، كريستيانو رونالدو و كوفي جيجي بالخطأ في مرمى فريقه.

بايرن ميونخ يتوج بلقب كأس ألمانيا

و توج بايرن ميونخ بلقب كأس ألمانيا بعدما فاز على باير ليفركوزن في المباراة النهائية بنتيجة 4 – 2 في الملعب الأولمبي ببرلين، سجل رباعية البايرن روبرت ليفاندوفيسكي ” هدفين ” ، ديفيد الابا و سيرج جنابري.

تشيلسي يتجاوز واتفورد

وتجاوز تشيلسي ضيفه واتفورد بثلاثية دون رد في الدوري الإنجليزي وقع عليها كل من أوليفيه جيرو ، ويليان ” من ضربة جزاء ” و روس باركلي.

و في نفس السياق فاز أرسنال على مضيفه وولفرهامبتون واندررز بثنائية دون رد سجلها بوكويو ساكا و اليكساندر لاكازيت، في حين سحق مانشستر يونايتد ضيفه بيرنلي بخماسية لهدفين سجلها ماسون جرينوود ” هدفين ” ، برونو فيرنانديز ، انطوني مارسيال وماركوس راشفورد من ركلة جزاء.

كلمات مفتاحية