نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم في يورو 2020

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم في يورو 2020.. حقق المنتخب الإسباني فوزا بشق الأنفس على منتخب سويسرا بثلاثة أهداف لهدف من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب، والذهاب للأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح.

نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم في يورو 2020

ويسعى منتخب إسبانيا إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام سويسرا بعد أن تمكن من تحقق الفوز على كرواتيا في المباراة الماضية بدور الـ 16 من البطولة بخماسية مقابل 3 أهداف في مباراة مثيرة.

ووصل منتخب إسبانيا إلى دور ربع نهائي يورو 2020 بعدما تمكن من احتلال المركز الثاني من المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 5 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل مرتين، ليحسم بطاقة المرور إلى دور الـ 16 حيث انتصر على كرواتيا في مباراة مثيرة من أفضل المواجهات في البطولة.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإسباني مباريات بمستوى متوسط في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 14 مباراة حقق الإسبان الفوز في 7 مباريات منهم بينما تعادل 6 مرات أيضًا فيما خسر مرة واحدة أمام أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب سويسرا أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام إسبانيا ومواصلة التقدم في البطولة مع تقديم العروض القوية مرة أخرى بعد الفوز على منتخب فرنسا في مفاجأة مدوية في بطولة اليورو النسخة الحالية بخروج بطل العالم من دور الـ 16.

وحسم متخب سويسرا بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي اليورو بعدما تمكن من احتلال المركز الثالث في المجموعة الأولى من الفوز على تركيا والتعادل ضد منتخب ويلز ليحصد 4 نقاط جعلته من بين أفضل المنتخبات التي حصلت على نقاط في المركز الثالث ليتأهل بذلك إلى دور الـ 16 حيث انتصر على منتخب فرنسا بنتيجة (8/7) من ركلات الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

أما عن مباريات منتخب سويسرا الأخيرة فقد تلقى تلقوا الخسارة في ثلاث مباريات من خر 14 مباراة، بين دوري الأمم الأوروبية والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكذلك المباريات الودية قبل كأس الأمم الأوروبية وبطولة اليورو نفسها، بينما فازوا في 6 مباريات فيما تعادلوا في 4 مناسبات أخرى آخرها موقعة ويلز في بداية مشوار اليورو.

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إسبانيا وسويسرا كانت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 في دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن منتخب سويسرا لم يعرف الفوز على منتخب ٍإسبانيا سوى في مباراة واحدة في تاريخ المواجهات بينهما حيث سبق وتواجها 22 مرة رسميًا فاز الإسبان في 16 مرة وحسم التعادل 5 مواجهات بين المنتخبين.

احصل على تطبيق بالجول