نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وميلان في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وميلان .. حيث تمكن فريق ميلان من الفوز على نظيره فريق أتلتيكو مدريد، بـ هدف نظيف، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المقام على معقل حامل لقب الدوري الإسباني ” ملعب واندا ميتروبوليتانو”.

يذكر أن تمكن فريق أتلتيكو مدريد من اقتناص النقاط الثلاث كاملةً من نظيره الإيطالي فريق ميلان بمجريات لقاء الذهاب من بطولة دوري الأبطال بجولتها الثانية، وذلك بعد أن تمكن الأول من الفوز على خصمه بـ هدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وميلان

خيمت الأجواء السلبية على أحداث الشوط الأول من مباراة القمة الجامعة بين اتليتكو مدريد ونظيره ميلان، فقد سيطرت الضربات الغير موفقة من الجانبين على أجواء المباراة.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وميلان
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وميلان

ففي الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة حاول فريق ميلان بمساعدة دياز يراوغ تسديد هدف الإفتتاحية، ولكن تصويبته جاءت ضعيفة بجوار القائم.

فخلال مجريات الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة سدد ثيو هيرنانديز، لاعب ميلان الإيطالي، عرضية نارية على رأس كايير الذي كاد يفتتح التسجيل، ولكن خرجت الكرة من أعلى العارضة.

وفي الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة تمكن فريق ميلان من كسر حاجز التعادل السلبي الذي سيطر على أحداث المباراة بتسجيل أولى أهدافه، وذلك بعد أن تمكن جونيور ميسياس من تسجيل هدف ناري في شباك حامل لقب الدوري الإسباني.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى