نتيجة مباراة استقلال طهران والهلال في دوري ابطال اسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة استقلال طهران والهلال في دوري ابطال اسيا .. حيث تمكن الزعيم خلال مباراة الدوري الثمن نهائي من اقتناص الفوز من نظيره فريق استقلال طهران، بـ هدفين دون رد، وذلك ضمن مجريات دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة استقلال طهران والهلال

تَملك الحماس أجواء اللقاء منذ بداية الدقائق الأولى في المباراة بين الجانبين السعودي والإيراني، بل وأحرز الزعيم تقدماً رائعاً باقتناصه الثلاث نقاط الثمينة مع الحفاظ على نظافة شباكه.

خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، تمكن بافيتيمبي جوميز، لاعب نادي الهلال السعودي، من تسجيل أولى أهداف الفريق في شباك استقلال طهران، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 39.

ولم تمر سوى دقائق قليلة، حتى تلقى الهلال أولى الإنذارات في المباراة، عقب خطأ للاعب الزعيم، ناصر الدوسري، على إثره تلقى كارت أصفر خلال الدقيقة الـ 42 من عمر الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن الهلال من تسجيل هدف أخر ليوثق به فوز خلال مباراة الدور الثمن نهائي، وذلك عقب تمكن لاعب الزعيم، سالم الدوسري، من تسجيل هدف خلال الدقيقة الـ 56.

ولكن يبدو أن الهدفين السابقين قد زعزعوا ثقة لاعبي استقلال طهران، مما دفعهم لارتكاب خطأ تلقوا على إثره أولى الإنذارات الوجهة لفريقهم، وذلك عقب ارتكاب لاعب الفريق، محمد مورادماند، خطأ بالدقيقة الـ 79.

طريق الهلال في الوصول لدور الثمن نهائي

وتأهل الهلال إلى دور الـ16 بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، وضمت المجموعة الأولى أيضاً: استقلال دوشنبة الطاجيكستاني وشباب الأهلي الإماراتي وأجمك الأوزبكي.

احصل على تطبيق بالجول