نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن فريق الأهلي من سحق نظيره فريق كايزرشيفز الجنوب أفريقي، بثلاثية رائعة دون رد، وحصد لقب دوري الأبطال.

نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

خيم الهدوء على أجواء الشوط الأول من لقاء الأهلي ونظيره كايزر تشيفز، ولكن على صعيد أخر، سيطرت الكروت الصفراء بل والحمراء أيضاً على بداية اللقاء.

حصل برنارد باركر لاعب فريق كايزر تشيفز على كارت أصفر، خلال الدقيقة الـ 9 من عمر الشوط الأول عقب خطأ له.

وحصل أيمن أشرف، لاعب الأهلي، على كارت أصفر أيضاً، عقب خطأ له، خلال الدقيقة الـ 21 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، حصل هابي ماشيان على كارت أحمر، عقب الالتحام بشكل قوي مع أكرم توفيق، لاعب الأهلي في وسط الملعب، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 45.

وبداية نارية للأهلي في الشوط الثاني، حيث تمكن محمد شريف لاعب الأهلي من إحراز أولى أهداف المباراة خلال الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء.

ليتمكن محمد مجدي افشة، من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق الأهلي بعد دقائق قليلة من الهدف الأول، وبالتحديد خلال الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء.

ليحرز الأهلي الهدف الثالث له بعد مرور عشر دقائق فقط من الهدف الثاني، وأحرزه لاعب الفريق عمرو السولية، في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة.

وهطلت الإنذارات على لاعبي الأهلي عقب الهدف الثالث له، حيث تلقى بدر بانون، كارت أصفر خلال الدقيقة الـ 80، كما حصل أليو ديانغ، على كارت أصفر، خلال الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء، كما حصل حسين الشحات، على كارت أصفر أخر بالثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

الأميرة السمراء تخضع لـ الأهلي للمرة العاشرة

بعد فوز الأهلي الساحق على نظيره الجنوب أفريقي، تمكن الشياطين الحمر من حصد لقب بطل دوري أبطال أفريقا للمرة الثانية على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه.

احصل على تطبيق بالجول