نتيجة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي اليوم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي.. حل فريق الاتحاد مساء اليوم الأحد ضيفاً على نظيره فريق ضمك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي
نتيجة مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

احتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، مساء اليوم مباراة الاتحاد وضمك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الجوري السعودي.

نجح نجم الاتحاد السعودي، روماريو ريكاردو دا سيلفا، في هز شباك فريق ضمك في الدقيقة الـ 23 من عُمر الشوط الأول، ليمنح الأفضلية للضيوف.

بينما تمكن اللاعب إيميليو زيلايا، نجم ضمك السعودي من إحراز هدف التعادل بالدقيقة الـ 54 من عُمر الشوط الثاني، ليعود اللقاء مجدداً لنقطة الصفر.

وخاض الفريق مباراة هامة للغاية من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حيث كان فريق الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بينما يحتل ضمك المركز الثاني برصيد 14 نقطة قبل انطلاق صافرة المباراة التي جمعت بينهم.

جدير بالذكر، أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض ثمان مباريات نجح من خلالهم في الفوز بخمس مباريات بينما تعادل في مباراتين وتجرع الهزيمة في مباراة.

بينما يحتل فريق ضمك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض 8 مباريات، نجح من خلالهم في الفوز بأربع مباريات بينما تعادل في ثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في مباراة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى