نتيجة مباراة الاهلي وأسوان في الدوري المصري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة الاهلي وأسوان في الدوري المصري، حيث تمكن النادي الأهلي من الفوز على أسوان، بثلاثية مقابل هدف واحد، في إطار لقاء الإسبوع الـ 17 من مباريات الدوري المصري.

نتيجة مباراة الاهلي وأسوان في الدوري المصري

إفتتح النادي الأهلي المباراة ببداية نارية، حيث تمكن من إحراز أولى أهداف اللقاء، خلال الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول، وأحرز لاعب الشياطين الحمر، محمود كهربا.

ثم حصل النادي الأهلي على كارت أصفر خلال الدقيقة الـ 41 من عمر الشوط الأول عقب خطأ لـ لاعب الفريق، أيمن أشرف.

وحصل نادي أسوان على أولى كروته الصفراء خلال الدقيقة الـ 62 من عمر الشوط الثاني، عقب خطأ من لاعب الفريق محمد أسامة.

ليتمكن الشياطين الحمر من إحراز ثاني أهداف اللقاء، خلال الدقيقة الـ 66 من عمر الشوط الثاني، وأحرز لاعب الأهلي الذي لمع نجمه خلال هذا الموسم، محمد شريف.

وتمكن لاعب فريق أسوان ايمانويل اجبيتور، من إحراز أول هدف لصالح فريقه خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، أي فالدقيقة الـ 85.

ويحترف فريق الأهلي في إحراز الأهداف في الثواني الأخيرة، حيث أحرز هدفه الثالث في الدقائق الإضافية من عمر اللقاء، وأحرزه لاعب الشياطين الحمر، والتر بواليا.

ترتيب الاهلي في الدوري المصري

يتبقى للأهلي مباريتان مؤجلتان في مشواره بالدوري المصري، وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، وذلك أمام أسوان ووادي دجلة وسيراميكا.

بعد الفوز في لقاء اليوم أمام أسوان، تمكن النادي الأهلي من الحفاظ على وصافة الترتيب وتقليل الفارق بينه وبين فريق الزمالك، فأصبح الأهلي يمتلك رصيد 58 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول