نتيجة مباراة الاهلي وانبي في كأس مصر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة الاهلي وانبي .. حيث تمكن النادي الأهلي من اقتناص الفوز من نظيره إنبي، بهدف دون رد، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 16 من مباريات كأس مصر، وبذلك تأهل فريق الأهلي للدور التالي من البطولة، أي للدور الربع نهائي، ليواجه نظيره فريق بيراميدز.

الاهلي وانبي
الاهلي وانبي

نتيجة مباراة الاهلي وانبي

خاض النادي الأهلي مباراته أمام نظيره إنبي أملاً في تعويض الجماهير الغاضبة من سلسلة الهزائم التي لحقت بالفريق بالفترة الماضية، والتي نتجت عنها ضياع لقبين متتاليين، كان أولهم الدوري المصري، عقب تمكن نادي الزمالك من اقتناص اللقب، والأخر كان لقب كأس السوبر المصري، وذلك عقب فشل المارد الأحمر في اقتناص الفوز خلال مباراة النهائي أمام طلائع الجيش.

تلقى محمد اسماعيل، لاعب فريق إنبي، أولى الكروت الصفراء في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 7، وذلك عقب خطأ منه.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة لنادي الأهلي أمام نظيره إنبي الجارية على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر بتخييم التعادل السلبي على مجريات اللقاء.

وفي بداية الشوط الثاني حصل مصطفى جمال، لاعب إنبي، خلال الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء، على ثاني كروت اللقاء الصفراء عقب خطأ منه.

وعقب مرور عشر دقائق، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء، حصل لاعب الأهلي، لويس ميكيسوني، على كارت أصفر أيضاً.

وخلال الدقيقة الـ 74، تمكن صلاح محسن، لاعب الأهلي من كسر حاجز التعادل السلبي الذي خيم على مجريات اللقاء، بتسجيله هدف ناري في شباك إنبي.

احصل على تطبيق بالجول