نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف .. تمكن النادي الأهلي من الفوز على ضيفه فريق وفاق رياضي سطيف الجزائري، بـ أربع أهداف نظيفة، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الجاري، في المواجهة التي أقيمت على استاد السلام.

نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف

خيمت الأجواء الحماسية على استاد السلام الذي استقبل لقاء المارد الأحمر وضيفه الجزائري منذ الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة.

تمكن بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي من تسجيل أولى أهداف المارد الأحمر في شباك نظيره الجزائري خلال الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة.

الاهلي ووفاق سطيف
الاهلي ووفاق سطيف

وبعد مضي خمس دقائق فقط، شهدت أجواء المباراة حالة طرد لـ أمير قراوي ، لاعب وفاق سطيف الجزائري، بعد تدخله العنيف ضد حسين الشحات لاعب الأهلى.

لتنتهي أحداث الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم صاحب الأرض، الأهلي المصري على نظيره وفاق سطيف، بهدف نظيف.

وفي أحداث الشوط الثاني تمكن النادي الأهلي من تدعيم هدفه السابق بهدف مثالي أخر، وذلك بعد أن تمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل هدف ناري في شباك وفاق سطيف خلال الدقيقة الـ 54.

وتمكن النادي الأهلي من تدعيم فوزه بهدف ثالث آخر، وذلك بعد أن نجح محمد شريف، لاعب المارد الأحمر، في إختراق شباك الضيف الجزائري بهدف ناري خلال الدقيقة الـ72 من عمر المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 90، تمكن بيرسي تاو من تسجيل هدفه الثاني وهدف الأهلي الرابع في المباراة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى