نتيجة مباراة النصر وتركتور سازي تبريز في دوري أبطال آسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة النصر وتركتور سازي تبريز في دوري أبطال آسيا .. حيث تمكن نادي النصر السعودي من اقتناص الفوز من نظيره تركتور، بنتيجة هدف دون رد، ضمن مجريات الدور الـ 16 من مباريات دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر وتركتور سازي تبريز

تمكن نادي النصر السعودي من حسم اللقاء منذ الدقائق الأولى، وسيطرت الأجواء الحماسية على اللقاء منذ صافرة البداية التي أطلقها حكم اللقاء.

فخلال الدقيقة الـ 5 من عمر الشوط الأول، حصل عبدالفتاح توفيق عسيري، لاعب نادي النصر السعودي، على كارت اصفر نتيجة لخطأ قد أقترفه.

ولكن تمكن نادي النصر عقب دقائق قليلة من تلقى الكارت الأصفر السابق، من تلافي هذا الخطأ، فقد تمكن فينسيت أبو بكر، من تسجيل أولى أهداف اللقاء خلال الدقيقة الحادية عشر.

وتلى ذلك سيل من الكروت الصفراء على كلا الجانبين، فقد تلقى ابو الفضل رازاقبور، أولى إنذارات فريقه عقب خطأ له خلال الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة.

وعقب ذلك تلقى أيماني غاره سوفلا، لاعب تركتور، إنذار ثاني عقب خطأ أخر ،وذلك خلال الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة.

وأتى إنذار ثالث للفريق الإيراني، عقب خطأ من لاعب الفريق سعيد فاسي، خلال الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء.

وتلاه كارت أصفر أخر، ولكن هذه المرة كان للجانب السعودي، عقب خطأ من لاعب النصر، محمد قاسم، خلال الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

وبذلك الفوز تمكن نادي النصر السعودي من اقتناص تذكرة التأهل للدور التالي “الدور الربع نهائي” وتمكن من مواصلة الصراع في طريق الوصول للقب.

احصل على تطبيق بالجول