نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ .. حيث تمكن البافاري من اقتناص الفوز خلال مباراته اليوم أمام الفريق الكتالوني، بثلاثة اهداف دون رد، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات بمباريات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

أسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع كلاً من برشلونة وبايرن ميونخ في لقاء ناري للصراع على تذكره الوصول للأدوار التالية، ولكن تمكن البافاري من استغلال اللقاء بأفضل طريق وصنع الفوز على حساب نظيره العنيد.

بدأ بايرن ميونخ اللقاء ببداية مخيبة للآمال، بعد أن حصل جوشوا كيميتش، لاعب البافاري، على أولى الإنذارات باللقاء عقب 5 دقائق فقط من صافرة البداية.

ولكن سرعان ما تلافى بايرن ميونخ هذا الخطأ، وذلك بعد أن تمكن توماس مولر، من تسجيل أولى أهداف اللقاء في شباك برشلونة، خلال الدقيقة الـ 34 من عمر الشوط الأول.

وعقب صافرة بداية الشوط الثاني، تمكن روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ، من سرقة أمال جماهير النادي الكتالوني والتي كانت تتمحور حول تمكن لاعبي برشلونة من تسجيل هدف التعادل، وذلك عقب تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه، خلال الدقيقة الـ56.

وخلال الدقيقة الـ 78 تلقى دايوت أوباميكانو، لاعب البافري، كارت اصفر عقب خطأ منه.

ولكن لم يكتفي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب البافاري بهدفه السابق، فقد تمكن من إحراز هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه، خلال الدقيقة الـ 85.

بايرن ميونخ يفوز على برشلونة في دوري الابطال

يبدو أن البايرن كان يحاول الوصول إلى كسر الرقم القياسي الذي حققه في وقت سابق أمام فريق برشلونة، بعد أن تمكن البافاري من سحق البرسا بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي بمدينة لشبونة البرتغالية في نسخة الموسم قبل الماضي من دوري أبطال أوروبا، ولكن وقفت الفرص الضائعة التي كان يمكن أن يسجلها بايرن ميونيخ حائلاً أمام رغبته.

وبذلك الفوز الساحق تمكن بايرن ميونخ من حصد الثلاث نقاط الثمينة خلال مسيرته في طريق الوصول إلى الأدوار النهائية في بطولة دوري الأبطال.

احصل على تطبيق بالجول