أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني، حيث إنطلقت منذ لحظات صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين فريق البارسا مع نظيره فالنسيا ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.

شهدت أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل النادي الكتالوني، مجريات اللقاء مع نظيره فريق فالنسيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عُمر مسابقة الليجا.

نتيجة مباراة برشلونة
نتيجة مباراة برشلونة

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

نجح النجم البرازيلي، رافينيا، لاعب صفوف البلوجرانا، من اختراق مرمى فالنسيا ليحرز هدف التقدم لصالح البارسا بعد استلام مميز من تمريرة زميله سيرجيو بوسكيتس، وذلك عند الدقيقة الخامسة عشر من زمن أحداث المباراة.

وهكذا إنتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني صاحب الأرض، على حساب نظيره فالنسيا الضيف، بهدف مقابل لا شئ، ليتسع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي إلى 10 نقاط ريال مدريد بشكل مؤقت.

رافينيا-برشلونة
رافينيا-برشلونة

وفي سياق متصل، يلتقي ريال مدريد مع نظيره فريق ريال بيتيس اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الليجا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وهكذا ارتفع رصيد ابناء الكامب نو إلى 63 نقطة محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 23 في المركز التاسع عشر من سلم ترتيب الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P