نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الالماني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ .. حيث تمكن فريق بايرن ميونيخ من الفوز على نظيره فريق بوروسيا دورتموند، بـ ثلاثية مقابل هدفين، وذلك ضمن مجريات لقاء القمة بالجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ
نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

سيطرت الأجواء الحماسية والخاطفة للأنفاس على مجريات صراع فريقي القمة على النقاط الثلاث والتي تؤهل صاحبها للوصول للصدارة.

تمكن جوليان براندت، لاعب فريق بوروسيا دورتموند من تسجيل هدف افتتاحي ناري بالدقائق الأولى من عمر المباراة في شباك نظيره العنيد فريق بايرن ميونيخ.

ولكن يبدو أن محتل منصب أفضل مهاجم في العالم ضمن فاعليات البالون دور كان له رأي أخر، فقد تمكن روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونيخ، من احراز هدف التعادل بعد مرور أربع دقائق فقط من هدف خصمه، أي بمجريات الدقيقة التاسعة.

وبالدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول تمكن كينغسيلي كومان، لاعب بايرن ميونيخ من تسجيل هدف التقدم، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 44 من عمر المباراة.

وبذلك انتهت مجريات الشوط الأول من لقاء القمة الناري والمقام للصارع على المركز الأول بالدوري الألماني بتقدم فريق بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف وحيد.

وخلال مجريات الشوط الثاني بل وبالدقائق الأولى منه تمكن إيرلينغ هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الشاب، من احراز هدف التعادل القاتل خلال الدقيقة الـ 48 من عمر المباراة.

وبالدقيقة الـ 77 من عمر المباراة تمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسديد ضربة جزاء ناجحة، وبذلك سجل فريقه الهدف الثالث.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى