نتيجة مباراة كرواتيا وإسبانيا اليوم في يورو 2020

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة كرواتيا وإسبانيا اليوم في يورو 2020، حيث تمكن منتخب إسبانيا من الفوز على نظيره منتخب كرواتيا، بـ خماسية رائعة مقابل ثلاثة أهداف، خلال مُباراة الجولة الـ 16، والتي أُقيمت على ملعب باركن ستاديون.

نتيجة مباراة كرواتيا وإسبانيا اليوم في يورو 2020

بدأت المباراة بداية سيئة الحظ لمنتخب إسبانيا، حيث أحرز لاعب المنتخب الكرواتي، بيدرو غونزاليس لوبيز، هدف في مرماه، خلال الدقيقة الـ 20 من عمر الشوط الأول.

وسرعان ما إستعاد المنتخب الإسباني مهارته في المباراة، وأحرز بابلو سارابيا، هدف التعادل الأول، في الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الأول،

ليأتي هدف التقدم في المباراة، لصالح المنتخب الإسباني، خلال الدفيفة الـ 57 من عمر الشوط الثاني، وأحرزه لاعب المنتخب الإسباني، سيزار ازبيليكويتا.

وخلال الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء، تلقى لاعب منتخب كرواتيا، مارسيلو بروزوفيتش، بطاقة صفراء.

ليأتي الهدف الذي يؤكد تقدم المنتخب الإسباني، خلال الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء، بعدما أحرز فيران توريس الهدف الثالث لمنتخب بلاده.

ليغير لاعب المنتخب الكرواتي، ميسلاف اورسيتش، مجرى المباراة بإعطاء بصيص من الأمل لمنتخب بلاده، بعد تسجيله الهدف الثاني لكرواتيا في المباراة، خلال الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء.

ليأتي هدف التعادل في اللقاء، لصالح المنتخب الكرواتي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي، وأحرزه اللاعب ماريو باساليتش.

وينتهي الوقت الأساسي للقاء، ليعلن الحكم بداية الشوط الإضافي لحسم اللقاء.

ويأتي هدف التقدم لصالح منتخب إسبانيا خلال الدقيقة الـ 100 ، وأحرزه اللاعب الفارو موراتا.

ليسجل إسبانيا هدف الحسم في المباراة خلال الدقيقة الـ 103 من عمر اللقاء، وسجله لاعب المنتخب ميكيل اويارزابال.

وبذلك ضمن منتخب إسبانيا التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

تاريخ مواجهات كرواتيا وإسبانيا

عقب نهاية مباراة كرواتيا وإسبانيا اليوم، تواجه المنتخبين حتى الآن في 9 مباريات، نجح المُنتخب الكرواتي في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، بينما تمكن منتخب إسبانيا من الفوز في 5 مباريات، وخيم التعادل بينهم على مباراة واحدة.

نجح المُنتخب الإسباني في الوصول لمرمى منتخب كرواتيا وتسجيل 20 هدف في المباريات التي جمعت بينهم من قبل، بينما تمكن منتخب كرواتيا في تسجيل 12 هدف فقط في شباك منتخب إسبانيا.

احصل على تطبيق بالجول