نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان .. حيث تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على نظيره فريق باريس سان جيرمان، بـ هدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المقام على معقل السيتي ” إستاد الاتحاد”.

جدير بالذكر أن تمكن فريق باريس سان جيرمان من تخطي عقبة نظيره حامل لقب الدوري الإنجليزي، بمجريات لقاء الذهاب بالجولة الثانية، وذلك بعد أن تمكن العملاق الباريسي من اقتناص الفوز من نظيره، بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

سيطرت الأجواء الحماسية على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة، فعلى الرغم من السيطرة الواضحة لـ مانشستر سيتي والهجمات النارية على شباك خصمه الفرنسي، إلا أن التعادل السلبي كان المسيطر على أجواء الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن العملاق الباريسي من تسجيل هدف كسر حاجز التعادل السلبي بهدف ناري من لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي من بين أقدام إديرسون بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي خلال الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء.

 نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ولكن يبدو أن لباريس رأي أخر، فقد تمكن رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه خلال الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء.

وخلال الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة تمكن غابرييل خيسوس، لاعب السيتي من تسجيل هدف التقدم لصالح فريقه.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى