نتيجة مباراة مصر وليبيا في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة مصر وليبيا .. حيث تمكن منتخب الفراعنة من الفوز على ضيفه الليبي، بـ  هدف دون رد، في إطار لقاء الذهاب من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والذي أقيم على أراضي استاد برج العرب.

نتيجة مباراة مصر وليبيا

خيم التعادل السلبي على أجواء الشوط الأول من مجريات اللقاء، بل وخيم الهدوء على معظم مجريات المباراة التي جمعت بين منتخب مصر ونظيره منتخب ليبيا، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

وعلى الرغم من الهدوء الذي خيم على الأجواء إلا أن المنتخب المصري قد أمسك بزمام اللقاء طوال مجريات الشوط الأول كاملاً، وحاول الفراعنة تسديد هدفين محققين في شباك المنتخب الليبي ولكن تمكن الأخير من إيقاف تلك الهجمات.

ويبدو أن الحظ العاثر لم يكن يسيطر على الجانب المصري فقط، بل سيطر على الضيف الليبي أيضاً، فقد كاد أن يتمكن المنتخب الضيف من تسجيل أولى أهدافه خلال الشوط الأول، ولكن اصطدمت الكرة بالقائم نتيجة لتصدي حارس عرين مرمى المنتخب المصري، محمد الشناوي، لتخرج بذلك الكرة خارج الملعب.

نتيجة مباراة مصر وليبيا
نتيجة مباراة مصر وليبيا

وفي بداية الشوط الثاني تمكن منتخب مصر من تسجيل أولى أهداف اللقاء خلال الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء، وقام بتسجيله لاعب منتخب الفراعنة، عمر مرموش.

وفي الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء حصل لاعب منتخب مصر، طارق حامد، على أولى الإنذارات الصفراء في اللقاء، عقب خطأ منه.

احصل على تطبيق بالجول