نتيجة مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الايطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يوفنتوس وروما .. حيث تمكن فريق يوفنتوس من الفوز على خصمه العنيد فريق روما، بـ هدف دون رد، في لقاء الجولة الثامنة من مجريات الدوري الإيطالي بموسمه الحالي.

يوفنتوس وروما
يوفنتوس وروما

يوفنتوس وروما

بداية قوية لليوفي منذ الدقائق الأولي في لقاء القمة الذي جمع بنظيره ذئاب روما، وذلك ضمن مجريات ديربي إيطاليا مساء اليوم والذي أقيم على استاد أليانز ستاديوم.

فخلال الدقيقة الـ 16 من عمر الشوط الأول تمكن لاعب فريق يوفنتوس، مويس كين، من تسجيل أولى أهداف المباراة وبذلك الهدف منح كين التقدم لـ فريق السيدة العجوز.

وخلال الدقيقة الـ 44 أضاع فريق روما الإيطالي ركلة جزاء، حيث تصدى حارس مرمى يوفنتوس، تشيزني لها، وبذلك تمكن فريق يوفنتوس من إحباط محاولات روما في فرض التعادل خلال الشوط الأول.

وانتهى شوط المباراة الأول في قمة الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وروما بتقدم فريق السيدة العجوز بهدف دون رد.

وسيطر الهدوء التام على مجريات الشوط الثاني بين الجانبين ولم يتمكن يوفنتوس من تسجيل هدف أخر كما فشل روما في إحراز هدف التعادل.

وبذلك الفوز تمكن فريق يوفنتوس من الحفاظ على وتيرة انتصاراته الأخيرة و احتل المركز الـ سابع بترتيب الدوري الإيطالي بعد أن اقتنص 14 نقطة في محصلة رصيده، بينما احتل فريق روما المركز الرابع، برصيد 15 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى