أخبار المنتخب الإسبانيأخبار المنتخب الفرنسيأخبار كأس الأمم الأوروبية

نجم إسبانيا يكشف دور الشباب في التأهل لنهائي يورو 2024

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى ناتشو فيرنانديز لاعب القادسية السعودي، ونجم ريال مدريد السابق، بتصريحات مثيرة عقب إقصاء فرنسا على يد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024
فرنسا – إسبانيا – يورو 2024

أقيمت مساء الثلاثاء 9 يوليو، أحداث المباراة التي جمعت بين الماتادور والديوك، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا 2024.

شهدت أرضية ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ، مجريات المواجهة بين المنتخبين والتي انتصر خلالها اللا روخا، حيث تستضيف دولة ألمانيا فعاليات مسابقة اليورو.

حقق منتخب إسبانيا الفوز بينتجة هدفين سجلهما لامين يامال وداني أولمو، مقابل هدف أحرزه كولو مواني لصالح البلوز، ليتأهل الماتادور لنهائي كأس الأمم الأوروبية.

أول تعليق من ناتشو عقب تأهل إسبانيا لنهائي يورو 2024

تحدث ناتشو خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “مشاعري؟ “مثير للإعجاب. سعيد، مرهق… إنه أمر لا يصدق أن تصل إلى نهائي كأس أوروبا. إنه شيء سحري”.

وتابع: “التكريم؟ إذا أخبروني بذلك قبل بضعة أشهر، فلن أصدق ذلك. ستكون نهاية مهنة مذهلة”.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024
فرنسا – إسبانيا – يورو 2024

واختتم: “الفريق يتمتع بشخصية كبيرة. المزيج بين اللاعبين المخضرمين والشباب يجعلنا أقوى. في ذلك اليوم أمام ألمانيا نفس الشيء. نحن نعرف كيف نتقدم للأمام”.

تصريح مثير من أولمو عقب تأهل إسبانيا لنهائي يورو 2024

بينما صرح داني لاعب لايبزيج الألماني، عقب المباراة، قائلًا: “الوصول للنهائي؟ نحن قريبون جدًا جدًا من اللقب، سعداء جدًا. هذا الفريق لا يصدق، نحن نستحق ذلك. على بعد خطوة واحدة من المجد”.

وأردف: “احتساب الهدف باسمي وليس باسم كوندي؟ لا شيء يحدث، الهدف هو هدف. لا يهم سواء كان كوندي أو هدفي. الشيء المهم هو الفوز والتأهل”.

وأفاد: “العودة في المباراة؟ لقد خططنا للمباراة بشكل جيد للغاية. واصلنا لعب لعبتنا. الهدف الرائع من لامين الذي لعب مباراة رائعة”.

واختتم: “خصم النهائي؟ نحن لا نهتم. فليأت أي منتخب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P