أهم الأخبارأخبار الأهلي المصريأخبار الكرة الأفريقيةأخبار الكرة المصريةأخبار دوري أبطال أفريقيا

نجم الأهلي السابق يفتح النار على كولر بسبب مشاركة هؤلاء اللاعبين!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتقد نجم الأهلي السابق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي بعد التعادل مع مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المارد الأحمر ضد مُضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعتهما على أرضية ملعب تي بي.

تشكيل الأهلي
الأهلي

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة، على أن تُحسم بطاقة التأهل إلى النهائي في لقاء الإياب الذي سيقام يوم الجمعة المقبلة في ستاد القاهرة الدولي.

وائل جمعة: أحمل كولر نتيجة المباراة بسبب مشاركة أحمد عبدالقادر ومحمود متولي!

فتح وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي السابق النار على مدرب الفريق مارسيل كولر، بسبب مشاركة بعض اللاعبين الذين ابتعدوا عن المباريات لفترة كبيرة.

وائل جمعة ينتقد لاعبي الأهلي لهذا السبب
وائل جمعة

وقال وائل جمعة في الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة عبر قنوات بي إن سبورتس:- “أحمّل كولر نتيجة مشاركة لاعبي الأهلي مثل عبد القادر ومتولي وأكرم توفيق لأنه لم يكن يدفع بهم في الفترة الماضية”.

وتابع:- “ممكن مدرب يختلف مع لاعب مدة طويلة لكنه في النهاية معه في القائمة، لكن العناد والتصريحات الاستفزازية لا تصح منه”.

وعلى جانب آخر أشاد بمصطفى شوبير حارس الفريق:- “مصطفي شوبير تألق وبعتبره نجم المباراة اليوم، أنقذ الأهلي من الهزيمة، بالإضافة إلى ثبات وحضور ممتاز في التعامل مع جميع الفرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P