نجم الجونة يكشف موقفه من العودة إلى الأهلي

أكد أحمد حمدي، نجم وسط فريق الكرة بنادي الجونة، أن فريقه كان يأمل في تحقيق الفوز على نظيره الزمالك، خلال مباراة الفريقين مساء الأحد.

وتعادل الزمالك من مضيفه الجونة بهدفين لكل فريق في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث و الثلاثين من الدوري المصري و الذي جمعهما مساء الأحد، بتلك النتيجة رفع الجونة رصيده للنقطة 38 في الـ15، بينما رفع رصيد الزمالك عند 69 نقطة في المركز الثالث.

وقال حمدي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة TIME SPORTS: «دخلنا اللقاء ولدينا رغبة في تقديم أفضل أداء، وأعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة وكنا قريبين من الفوز لكن الزمالك حالفه التوفيق ونجح في تسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة».

وأوضح: «من يتابع مباريات الجونة يعلم أنا نقدم مستوى ثابت، والجميع يتابعنا منذ البداية ونسير بخطى ثابتة، ومباراة الزمالك كانت تعتبر الأولى للفريق بعد فترة راحة ومعسكر إعداد، على عكس الفريق الأبيض الذي يملك عدد من اللاعبين الدوليين إلى جانب آخرين حصول على راحة».

وعن اشتباكات اللاعبين في الدقائق الأخيرة، علق حمدي: «هذه المواقف تحدث في كرة القدم بسبب حماس كل فريق ورغبته في تحقيق الفوز، لكن الامر خارج الملعب تسير بشكل مختلف».

وتحدث النجم الشاب عن موقفه من العودة مجددًا للنادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري، موضحًا أنه سيكون تحت أمر النادي الأحمر، سواء بالعودة أو الاحتراف، وأن الامر سيسير وفقا لرغبة الأهلي».

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق