نجم النصر السعودي السابق يثير غضب الجماهير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثار أحد لاعبي نادي النصر السعودي السابقين غضب الجماهير في الشارع الرياضي بعدما قام بشراء كلب يبلغ قيمته 60 ألف ريال سعودي.

نجم النصر السعودي السابق يثير غضب الجماهير

نجم النصر السعودي السابق يثير غضب الجماهير
نجم النصر السعودي السابق يثير غضب الجماهير

وقد انتشر مقطع فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ظهر فيه النجم أحمد عكاش وهو يحمل كلباً أكد أنه حصل عليه مقابل 60 ألف ريال سعودي وهو ما أثار استفزاز الكثيرين.

وتفاجأ البعض بشراء نجم النصر السابق لكلب مقابل مثل هذا العائد الضخم بينما رأى البعض الآخر أن لديه الحرية الكاملة في التصرف بأمواله الشخصية.

دافع عكاش البالغ من العمر 31 عامًا سابقًا عن شعار النصر من 2015 إلى 2020.

وبقي عكاش بدون ناد منذ إنهاء العقد مع نادي الكوكب في يونيو 2021 بينما لا يزال في الذاكرة التصريحات التي أدلى بها أثناء مغادرته النصر عندما وصف اللعب مع عملاق الرياض بأنه تجربة سيئة موضحا انه لم يتسلم مستحقاته كاملة.

ويستعد نادي النصر السعودي خلال الفترة الحالية للتعاقد مع مدير فني جديد بدلاً للراحل مانو مينيز الذي اقاله مجلس إدارة الفريق بعد الهزيمة الساحقة أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي قد تعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمُنافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى