أخبار برشلونةأهم الأخبار

نجم برشلونة يتوعد لاعبي الدوري الإنجليزي قبل يورو 2024

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتوعد نجم برشلونة إلكاي جوندوجان لاعبي الدوري الإنجليزي قبل يورو 2024.

برشلونة

تبدأ مباريات دور المجموعات فى أمم أوروبا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 26 من الشهر ذاته، بينما تنطلق منافسات دور الستة عشر أيام 29 و30 يونيو، إلى 1 و2 يوليو.

ثم تقام مباريات ربع النهائي يومي 5 و6 من الشهر نفسه، وبعدها نصف النهائي يومي 9 و10، وأخيرا النهائي يوم 14 يوليو 2024.

نجم برشلونة يفتخر لـ إرتدائه شارة قيادة منتخب ألمانيا

وقال جوندوجان في حوار مع موقع “يويفا” عن ارتداء شارة قيادة ألمانيا في البطولة المقامة على أرضها: “هذا شرف كبير وفخر أن أكون القائد، خلال مسيرتي مررت بالكثير من الأوقات الصعبة والعديد من اللحظات الأخرى العظيمة، وبالتالي أعرف ما يتطلبه الأمر لتحقيق النجاح، كل ما يمكنني القيام به هو قيادة الفريق داخل وخارج الملعب، وأرى أن الشعب الألماني، وليس فقط الجماهير، يستحق بعض النجاحات”.

وأردف لاعب برشلونة قائلًا “نتحلى بالثقة ونتواجد في وضع جيد، كما نملك الكثير من الجودة والإمكانات في القائمة وعلينا تحقيق النتائج، لم نكن منصفين في حق أنفسنا في البطولات الأخيرة”.

إلكاي جوندوجان
إلكاي جوندوجان

وأضاف: “نأمل هذه المرة أن نستفيد من النشوة التي تعيشها بلادنا ونستفيد أيضا من الدعم الجماهيري، ولكن نعرف أننا بحاجة أولا إلى كسب ثقتهم في أرض الملعب، وإذا قمنا بذلك، أعتقد أنه يمكننا الذهاب بعيدا”.

وتطرق إلى ما تغير في المنتخب الألماني على مدار 8 شهور من ولاية المدرب جوليان ناجلسمان: “أعاد الهيكلة للفريق، هو يملك أفكارا واضحة لما يريده، وهناك حالة من الهدوء في تعامل الجهاز الفني مع الفريق، وهناك شعور بثقتهم بنا وهذا ينعكس علينا”.

وتابع: “نعرف بأن كل شيء لن يسير بصورة مثالية ونعرف بأننا سنرتكب الأخطاء، ولكن شعورنا الدائم بأن المدرب يتواجد خلف الفريق، ونحن قادرون على تقديم أفضل ما لدينا ورد الدين له على تلك الثقة”.

وأتم  متوسط ميدان برشلونة بالحديث عن توقعاته للمباراة الافتتاحية أمام إسكتلندا يوم الجمعة المقبل: “لعب اليورو في بلدك هي فرصة تأتي مرة واحدة في العمر، وبالتالي الأمر خاص للغاية، نعرف بأن المباراة ستكون صعبة أمام إسكتلندا، فهم يملكون الكثير من الجودة والنجوم من البريميرليج، وبالتالي ينتظرنا تحد ونحن نتحلى بالثقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P