تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

نجم بيراميدز يكشف مفاجأة عن رامون دياز (فيديو)

قال محمد مجدي “أفشة” صانع العاب نادي بيراميدز، أن عبد الله بكري من اللاعبين المظلومين في الكرة المصرية، مشيرًا إلى أنه لم يحصل على حقه الكامل في الموسم المنقضي، بسبب وجهات نظر غريبة من الأجهزة الفنية التي تعاقبت على الفريق.

وأضاف أفشة في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: “علاقة جميع لاعبي بيراميدز ببعضهم جيدة للغاية، لكن بعضهم كان يتعرض للظلم بشكل واضح”.

وشدد لاعب بيراميدز، أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق للفريق، كان يتعامل اللاعبين بتعالي، ولا يتحدث سوى مع لاعبين بأعينهم، وهو ما أثر على حالته النفسية هو وبعض اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات.

وتحدث أفشة، عن أنباء إنتقاله لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، أوضح لاعب إنبي السابق، أنه لا يعلم ماذا سيحدث معه في المستقبل، خاصة أن كان يجري عملية جراحية في الأيام الماضية.

يذكر أن بيراميدز أنهى مبارياته في الموسم الحالي بالدوري المصري برصيد 70 نقطة في المركز الثاني بعد نهاية مبارياته بالكامل، متفوقًا على الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، لكن الأخير ما زال أمامه 3 مباريات.

اقرأ أيضا:

تعليق غير متوقع من هازارد عن مقارنته بميسي

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

كيف تحولت وجهة جريزمان من برشلونة إلى هذا النادي؟

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق