أخبار كأس العالمأخبار الكرة الارجنتينيةأخبار كأس العالم 2022

نجم كرواتيا السابق: إذا كان ميسي في يومه فإن فوزنا مستحيل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اعترف متوسط ميدان ريال مدريد وبرشلونة ومنتخب كرواتيا السابق، روبرت بروسينتشكى، بصعوبة مهمتهم في التأهل إلى نهائي كأس العالم حال كان ليونيل ميسي في يومه.

ويلتقي منتخب كرواتيا بـ ميسي والأرجنتين غدًا على ملعب “لوسيل”، لحساب نصف نهائي كأس العالم، وكل الأنظار مصوبة نحو البولجا، الذي يقدم حتى الآن مونديال رائع جدًا.

وقال بروسينتشكي حينما سُئل عن فرص كرواتيا في التأهل، في تصريحات نشرتها شبكة “TyC” الأرجنتينية: “نعلم جميعًا أنه إذا كان ميسي في يومه فسيكون ذلك مستحيلًا”.

وتابع: “لكننا نعلم أيضًا أننا تغلبنا بالفعل على الأرجنتين في وجود ميسي في كأس العالم 2018، ونستطيع فعل ذلك مرة ثانية”.

وأوضح: “المرشح المفضل هي الأرجنتين، لكن مع كرواتيا لا تعرف أبدًا ماذا يمكن أن يحدث، يمكن أن تخسر أمام أي منتخب ولكن تهزم أي منتخب”.

وأضاف: “ستكون مباراة ممتعة للغاية، نحن نعلم أن الأرجنتين لم تكن بطلة لفترة طويلة ونعلم أيضًا أنها قد تكون آخر مباراة لـ ميسي في كأس العالم”.

وواصل: “نشعر أن ميسي لديه الكثير من الضغط للفوز بكأس العالم، إنه أفضل لاعب في كل العصور، لكن كأس العالم مفقود بالنسبة له وللأرجنتينيين ، لأنه أهم شيء بالنسبة لبلد، والأمر نفسه ينطبق على مودريتش”.

وأنهى: “سيكون من الظلم ألا ترى ميسي بطلًا لكأس العالم، إنه يستحق ذلك، لكننا نعلم أن كرة القدم غالبًا ما تكون غير عادلة أيضًا، وبالتأكيد هو يحلم بالتتويج به، فهذا يعني الكثير له وللأرجنتين”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P